أكد مدرب فريق سانتوس البرازيلي موريسي راماليو أن نجم فريقه نيمار دا سيلفا سيلعب لـبرشلونة يوما ماولكنه لا يعرف متى سيكون ذلك.

راماليو ليس لديه شكوك بشأن مستقبل نيمار مع برشلونة لكنه لم يحدد وقتا لذلك: quot;أنا لا أعرف ما إذا كان سوف يكون الآن أو في وقت لاحق، ولكن أعتقد أن نيمار سيلعب لبرشلونة quot;.

وأضافquot;ويبدو فقط مسألة وقت أن يضع نيمار الذي يرتبطبعقد حتى عام 2014، قدمه في كامب نو، سواء كان هذا الصيف أو القادمquot;.

وأردف quot;أعتقد أن نيمار سيلعب لبرشلونة، وإذا ذهبالى الخارج فإنه يجب أن يكون لبرشلونة، لأن لديهم أسلوب لعب مماثلة. إذا كان لدينا الاختيار في مستقبل نيمار، أعتقد أنه من معهم. نيمار لديه عقد حتى عام 2014 مع سانتوس ، والناس الذين يبحثون بعد مسيرته يقول انه سوف يبقى حتى ذلك الحين، ولكن بعد ذلك أعتقد أنه سوف ننتقل إلى برشلونة quot;.

علاوة على ذلك، أكد راماليو أن تاريخ برشلونة يناسب تماما مع وجود مهاجم برازيلي مرة أخرى في صفوفه quot;لقد كان هناك العديد من اللاعبين البرازيليلين في برشلونة، وهذا هو السبب وأعتقد أن نيمار سيستمر هذا الإرث رونالدو.، فقد ارتدى روماريو وريفالدو قميص برشلونة، ونيمار يستطيع الذهاب لمتابعة خطواتهم، وسوف يكون واحدا من عظماء برشلونة تماما كما رونالدو وروماريو وريفالدو quot;.