كشف أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ أنهم حاولوا عدة مرات كسب توقيع الفرنسي ارسين فينغر عدة مرات على مر السنين لكنهم فشلوا في ذلك.

ففي مقابلة حصرية، اعترف هونيس أسطورة البايرن انهم عقدوا محادثات مع فينغر مرارا وتكرارا في الماضي - قبل وبعد توليه مسؤولية تدريب أرسنال بحسب ما كشفته صحيفة quot; الصن الإنكليزية quot; .
وقال هونيس: quot;حاولنا كسب توقيعه لتدريب بايرن ميونيخ عدة مرات quot;
وتابع : quot;ففي المرة الأولى ذهبت أنا فرانز بيكنباور للحديث معه قبل ان يذهب فينغر إلى اليابان ، اجتمعنا معه في مدينة نيس الفرنسية وبحثنا معه حول كل امور التعاقد ، ولكن بعد ذلك في نهاية ذلك اليوم قرر فينغر أن يذهب إلى اليابان quot;.
وأكمل : quot;لقد كانت مفاجأة جداً بالنسبة لنا ، ثم ذهب من اليابان إلى أرسنال ، وعلى مر السنين كنا في كل مره نفكر في مدرب جديد كان فينغر يكون أحد الخيارات المطروحة quot;.
واضاف quot;انه شخص خطير جدا وقوي جدا ولديه فكر جيدة جدا عن اللعبة ، فقد كانت هناك لحظات قليلة حيث ناقشنا اسمه على مر السنين ، لكنه كان موالياً لارسنال وهذا يعتبر قمة الوفاء quot;
وسيطير المدفعجية إلى ميونيخ غدا لمواجهة بايرن لتعويض خسارتهم الكبيرة في الذهاب بنتيجة 3-1 قبل ثلاثة أسابيع.
وكان هونيس قد غادر إلى نيويورك للحصول على توقيع بيب غوارديولا بعد أن كان قد اتفق مع كارل هاينز رومينيجه، ليعلن بعدها أن الإسباني بيب غوارديولا مدرباً للبايرن والذي رفض قبلها لتولي مسؤولية تشيلسي أو مانشستر سيتي.
هونيس اعترف صراحة أنه للنجاحات التي حققها بايرن ميونيخ تحت قيادة يوب هاينكس فسيكون النادي تحت ضغط هائل للحفاظ على مكتساباته التي حققها .
وقال في هذا الصدد : quot;نحن فخورون بحصولنا على توقيع غوارديولا ، انه شيء رائع لدوري الدرجة الاولى الألماني تواجد مدرب كغوارديولا ، لكن المشكلة بالنسبة له ولبايرن أنه سيكون أمراً خطيراً أيضاً ، لأنه سيكون تحت ضغط كبير، وأعتقد أننا سنكون أبطال أوروبا هذا العام وبالتالي فإن الضغط عليه والنادي سيكون كبيراً الموسم المقبل مع غوارديولا quot;
وأكمل : quot;يوب هاينكس يقوم بعمل رائع وسوف يقاس عمله بما يقوم به غوارديولا الموسم المقبل.quot;
كما أكد هونيس أن قرار غوارديولا بتدريب البايرن لم يستند على المال، وعلى الرغم من انه سوف يتقاضى حوالي 12 مليون جنيه استرليني في الموسم .
وقال هونيس : quot; كنا في منافسة مع الاندية التي عرضت عليه ميزانية مفتوحة ليدرب فرقها ، لكنه في النهاية وقع لعملاق الدوري الألماني ، رغم أن لديه الكثير من العروض quot;.