ذكرت تقارير صحفية إنكليزية أن برندان رودجرز مدرب نادي ليفربول الانكليزي يرغب في التعاقد مع نجم فالنسيا الاسباني والمنتخب الجزائري سفيان فيغولي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة الميرور البريطانية فان إدارة الريدز مستعدة لدفع مبلغ 15 مليون دولار من أجل الظفر بخدمات فيغولي في الصيف المقبل.

التقارير اكدت ان المبلغ المعروض على النادي الاسباني قد لا يقنع رئيس نادي الخفافيش، حيث ان النادي كان قد جدد عقد اللاعب بعقد يمتد حتى عام 2016.

وانضم فيغولي لصفوف فالنسيا في صيف عام 2010 قادماً من غرونوبل الفرنسي قبل أن تتم إعارته إلى فريق ألميريا الاسباني لستة أشهر ثم عاد بعدها إلى الخفافيش.

من جانب اخر أشارت التقارير الى ان النادي الانكليزي يسعى أيضا بالاضافة لفيغولي لضم مهاجم برشلونة الاسباني، التشيلي اليكسيس سانشيز لتدعيم خطوطه الأمامية في حال رحيل هداف الفريق الاورغوياني لويس سواريز، والذي من المتوقع رحيله مع نهاية الموسم الحالي في ظل العروض الكبيرة التي تنهال على اللاعب الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الانكليزي برصيد 22 هدفا.

يشار الى أن سانشيز يمر بفترةصعبة للغايةمع الفريق الكاتلوني في ظل انخفاض مستواه وصيامه المتكرر عن التهديف, ما أدى الى التكهن بقرب رحيله واهتمام العديد من الأندية بضمه كيوفنتوس ومان سيتي والريدز.

وانتقل سانشيز الملقب ب quot;الطفل المعجزةquot; إلى برشلونة قادماً من أودينيزي الإيطالي مقابل 37 مليون يورو في صيف عام 2011، الا انه لم يثبت وجوده في التشكيلة الأساسية للمدير الفني تيتو فيلانوفا.