لازال يوفنتوس يبحث عن بديل للرقم 10 الذي اصبح شاغراً برحيل النجم دل بيرو لأستراليا ، حيث يستعد النادي لتجهيز مبلغ 30 مليون يورو لاستقطاب لاعب ذا أسم كبير في هذا المركز .

وكشفت صحيفة quot; اللاجزيتا سبورت quot; أن هناك ثلاثة أسماء مرشحة لارتداء القميص الأبيض والأسود وهم : ستيفان يوفيتش من فيرونتنيا ، أليكسيس سانشيز من برشلونة ، ولويس سواريز من ليفربول .
فجوفيتيتش لاعب فيرونتينا يعتبر أحد المرشحين لدى إدارى يوفنتوس ، وبالرغم من العلاقة الفاترة مع فيرونتينا ، لكن هذا لن يكون عائقاً في ظل رغبة الفيولا بيع اللاعب بسعر لا يقل عن 30 مليون يورو ، لكن هذه المفاوضات قد تتوقف في حال تأهل فيرونتينا لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل مما قد يجعله يتمسك باللاعب للدخول بقوة في المسابقة الأكبر الأوروبية .
وكانت إدارة يوفنتوس قد حاولت جلب أليكس سانشيز عندما كان لاعباً في أودنيزي ولكن كانت مبلغ 40 مليون عائقاً في انتقاله انذاك ، فضلاً على أن اللاعب كان يرغب باللعب للفريق الكبير برشلونة وكان تواجد الأرجنتيني ميسي مؤثراً في قرار اللاعب ، لكن مع قلة مشاركاته مع الفريق الكتالوني فقد يقبل برشلونة بعودة اللاعب للدوري الإيطالي .
اما بالنسبة للاعب سواريز فرقم أن نادي ليفربول متمسك باللاعب إلا أن اللاعب أبدى إمكانية في الانتقال ليوفنتوس رغم تصريحاته أنه سعيد في ليفربول إلا أنه لم يستبعد اللعب لصفوف البطل الإيطالي في إشارة إلى يوفنتوس في حال رغبتهم بكسب خدمات خاصة وأن اللاعب يريد تغيير الأجواء ، فيما الأجواء في يوفنتوس أفضل مما هي في ليفربول والذي يعيش فترات غير مستقرة في الوقت الحالي .