ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند هي الفرق المرشحة لبلوغ الدور نصف نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حسب استفتاء أجرته صحيفة ماركا الرياضية الاسبانية، بعد نتائج قرعة الدور ربع النهائي التي أجريت الجمعة.
وأسفرت القرعة عن مواجهة برشلونة لبارريس سان جيرمان الفرنسي، ويواجه ريال مدريد غلطة سراي التركي، وستكون مواجهة بايرن ميونيخ الالماني مع يوفنتوس الايطالي الابرز في الدور ربع النهائي، في حين سيواجه ملقة الاسباني مفاجأة الموسم بروسيا دورتموند الألماني.
86.4٪ من المستطلعة آراؤهم يعتقدون ان الفريق الملكي لديه القدرة على تخطي غلطة سراي، فيما يعتقد 83.1٪ أن الفريق الكتالوني هو الاوفر حظا في بلوغ نصف النهائي على حساب باريس سان جيرمان.
كما توقعت الجماهير ان لا يستمر ملقة في صنع التاريخ بدوري الابطال حين يواجه بروسيا دورتموند، حيث يعتقد 68.9٪ أن حلم مدرب الفريق التشيلي مانويل بيليغريني الأوروبي سيتوقف عند الدور ربع النهائي على يد الألمان.
ورشح قراء الصحيفة الفريق البافاري التأهل على حساب فريق السيدة العجوز بالرغم من صعوبة المواجهة وقوة الفريق الايطالي، حيث اعتقد 64٪ منهم بلوغ بايرن لنصف النهائي، الذي سيشهد في حال صدقت التوقعات فريقان ألمانيان وآخران اسبانيان.