كشف الإنكليزي وقائد نادي تشلسي الإنكليزي جون تيري أن ولاءه لمالك النادي رومان ابراموفيتش مشيراً أن المدراء الفنيين يأتون ويذهبون لكن المالك سيكون باقياً في النادي بشكل دائم .

ويصر تيري أن روح الفريق التي عرفت عنه لازالت موجودة وذلك بعد أسبوع شهد أحداث دراماتيكية في مباريات الفريق .
وفي موسم آخر من المشاكل الفنية التي يمر بها الفريق وجد نفسه تشيلسي بحاجة لهدفين في 45 دقيقة للبقاء في كل من مسابقتي كأس الاتحاد الإنكليزي ودوري أوروبا.
وكشف تيري أن ما قدموه اللاعبون في مباراتي مانشستر يونايتد وستيوا بوخارست الروماني كان يظهر رغبتهم في الفوز رغم جميع المشاكل التي حدثت في عهد المدير الفني الإسباني رافائيل بينيتيز.
وقال: quot;نحن سوف نعمل بجد تحت إدارة بينيتيز وسنكافح من أجل هذا النادي، فالمدراء الفنيين سوف يأتون ويذهبون واللاعبون كذلك يأتون ويذهبون ، لكن الأشياء التي ستبقى دائما هي الجماهير والنادي للعبة كرة القدم quot; .
وتابع quot; لقد أظهرنا شخصية كبيرة ضد مانشستر يونايتد وبوخارست، لكن شيء واحد أريد قوله عن النادي واللاعبين هو أننا أقوياء من الناحية الذهنية ، فلقد تعاملنا مع تقلبات الموسم صعودا وهبوطاً ، ولكن مع ذلك فنحن بقينا متكاتفين مع بعضنا البعض quot; .
وأضاف : quot;أنت تتحدث عن العمل الجماعي ، وهذا اتضح جلياً في مباراة مانشستر يونايتد ، حيث كنا متأخرين 2-0 ثم ظهرت روح الفريق الحقيقية ونتمكن من التعويض والتعادل 2- 2 ، وهذا لا يحصل كثيراً ، فهناك فرق كثيرة تستسلم في مثل هذه المواقف quot;
وواصل حديثه quot;يجب أن نعطي هذه الجماهير شيئا ليتهفوا فيه للفريق ويحضروا لأجله ، لذلك كان نسعى للبقاء في منافسات الدوري الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنكليزي والكفاح لتحقيق هاتين البطولتين quot; .
وعلق موضحاً : quot;لا توجد لدينا فرصة للفوز بالدوري ولكن أن نكافح لنضمن مقعداً للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لأننا نعلم كم يعني هذا الأمر لمالك النادي والمشجعين وهؤلاء هم أهم الأشخاص بالنسبة لي.quot;
تيري عبر أنه لا يشعر بالخجل من استفادته من شعبيته بين أنصار الفريق في الضغط على مدرب الفريق بعد تصاعد الأخبار عن وجود خلاف بينه وبين بينيتيز ، كما أن تيري يعترف أنه لم يلعب بقدر ما كان يرغب تحت إشراف المدرب الاسباني منذ عودته من الإصابة.