يبدو أن محاولات نادي ليفربول الانكليزي في الحفاظ على نجم الفريق الأورغوياني لويس سواريز باتت يائسة، في ظل رغبة اللاعب في اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالاضافة الى نفوذ وكيل اعماله قد تعجل برحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة الديلي ميل البريطانية أشارت الى ان نادي بايرن ميونخ الألماني هو الاقرب للظفر بخدمات سواريز بعد ان تبين ان وكيل سواريز وشقيق المدير بيب غوارديولا الذي سيخلف بوب هاينكس في قيادة الفريق البافاري ابتداءا من الموسم المقبل يقدم بعض النصائح لسواريز حول مستقبله.

وكان غوارديولا مدرب برشلونة السابق قد وعد بانفاق المزيد من الاموال لتدعيم صفوف الفريق قبل شهرين من موعد استلامه الادارة الفنية للبايرن، كما تم ترشيح التعاقد مع سواريز ليكون ليكون الهدف الرئيسي.

الصحيفة أكدت ايضا ان يوفنتوس الايطالي انضم الى قائمة الاندية التي تسعى لضم سواريز، حيث أشارت الى ان مسؤولي بطل الكالتسيو مستعدون لدفع مبلغ 40 مليون جنيه استرليني من اجل التعاقد مع اللاعب.

النادي الايطالي اعترف بان بايرن منافسه في الدور ربع نهائي لمسابقة دوري الابطال هو الاقرب للظفر بخدمات سواريز، خاصة وان شقيق غوارديولا هو وكيل اعمال سواريز , اضافة الى ان غوارديولا يضع اللاعب ضمن قائمة أولوياته.

وعلى الرغم من أنه تم تثبيت التعاقد مع سواريز هدفا أساسيا للفريق الايطالي، الا ان المدرب انطونيو كونتي وضع مهاجم برشلونة أليكسيس سانشيز كبديل في حال فشله في السباق على ضمه.