قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن مدرب فريق برشلونة تيتو فيلانوفا ومساعده خوردي رورا مشغولان في اعداد تشكيلة الفريق للمواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

وقالت الصحيفة ان اللاعب الشاب كريستيان تييّو بات مرشحا بشكل كبير من اجل المشاركة لخوض المواجهة الحاسمة أساسيا في خط هجوم البارسا.

وأشادت الصحيفة بأداء تييّو خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام سلتا فيغو في الدوري المحلي، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، مشيرة الى دوره البارز خلال المباراة، حيث أنه تمكن من تسجيل هدف الأول، كما أنه صنع الهدف الثاني لهداف الفريق ليونيل ميسي، بعد عمل جيد، قبل ان يوصل تييّو كرة عرضية من الجهة اليسرى الى ميسي فتابعها مباشرة في الشباك.

كما اشارت الى قدرة تييّو على التوافق مع ميسي في الخط الأمامي حيث تمكن اللاعبان من صناعة الهدفين لبعضهما.

ونال تييّو إشادة جوردي رورا القائم بأعمال المدير الفني للفريق، الذي قال: quot;تييّو يمنحنا أبعادا جديدة، إنه لاعب رائع وإمكاناته مميزة للغاية، وخلق الكثير من الخطر أمام سلتاquot;.

وسجل تييّو الهدف الخامس له في الدوري هذا الموسم، وبعد تألقه اللافت وتمريراته الرائعة، ومع معاناة بيدرو من الاصابة وعدم فعالية اليكسيس سانشيز، قد يكون تييّوضمن التشكيلة الأساسية للفريق الكاتالوني أمام باريس سان جيرمان.