كتبت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن عقب فوز تشلسي الانكليزي على روبين كازان الروسي في اليوربا ليغ، المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يعود الىستامفورد بريدج وتوريس يسجل مرتين.

وتابعت الصحيفة سبعة وأربعون مشجعا لروبين كازان فقط حضروا الى ستامفورد بريدج، لكنهم كانوا محظوظين لأنهم شاهدوا هدفين نادرين للرجل المقنع فرناندو توريس.

واضافت الصحيفة أن قناع جوزيه مورينيو كان حاضرا أيضا هذه المرة مع بعض المشجعين الذين يطالبون بعودته مجددا لقيادة البلوز.

حيث ظهر خلال المبارة بعض من مشجعي النادي اللندني يلبسون أقنعة على شكل المدرب البرتغالي، في محاولة منهم للمطالبة بعودة مورينيو لتدريب البلوز.

يذكر ان مورينيو كان قد ظهر خلال الاسبوع الماضي في ستانفورد بريدج واضعا الغطاء على رأسه خلال متابعته للمباراة الودية بين روسيا والبرازيل.

وهذه ليست المرة الاولى التي تطالب جماهير البلوز بعودة مورينيو، حيث كانت في اكثر من مرة قدرفعت لافتات خلال مباريات فريقهم تطالب بعودة المدرب البرتغالي والتي كتب على احداهاquot; مورينيو نرجوك ارجع من جديد إلى بيتك ، نحن نفتقدك، ونحتاجك في أعياد الميلادquot;.

وكانت جماهير البلوز قد طالبت سابقاً بنفس الطريقة بإقالة مدرب الفريق الحالي رافائيل بينيتيز بعد أقل من أسبوع على تعيينه والذي حل مكان المدرب السابق روبرتو دي ماتيو.

يذكر أن مورينيو كان قد قاد الفريق اللندني خلال الفترة الممتدة ما بين 2004-2007،

وعزز المدرب البرتغالي الذي قاد الفريق اللندني خلال الفترة الممتدة ما بين 2004-2007،من إشاعات رحيله عن ريال مدريد الاسباني وعودته للبريميير ليغ أو الكالتشيو من جديد بعدما أكد منذ أيام بأنه لم يعد يبحث عن تجارب جديدة وإنما يفضل العودة إلى فريق سبق أن دربه.