اعترف مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو بان مانشستر يونايتد يستحق التواجد في الدور ربع النهائي على حساب فريقه لانه كان الفريق الافضل في مباراة الاياب من الدور الثاني التي انتهت بفوز الفرقي الملكي 2-1 على ملعب اولدترافورد.

وقال مورينيو quot;بغض النظر عن قرار الحكم بطرد ناني او لا، لم نلعب بطريقة جيدة ولم نكن نستحق الفوز، لكن كرة القدم هي هكذاquot;. واضاف quot;لن اتكلم عن قرار الحكم، لكن على العموم الفريق الافضل خسر. اشك لو لعب مانشستر يونايتد ب11 لاعبا طوال المباراة اننا كنا قادرين على الفوز عليهquot;.

ودافع مورينيو عن الخيارات التكيتيكية لنظيره السير اليكس فيرغوسون وتحديدا بما يتعلق بعدم اشراك واين روني اساسيا وقال quot;لا يمكن مناقشة السير اليكس بخياراته التكتيكية بعد كل ما قام به عبر السنين. كل قرار يتخذه صائب ولا يمكن طرح تساؤلات حوله. انه الافضل، فهو يملك تاريخا لا يضاهىquot;.

وتابع quot;انتم (الصحافيون) لا تملكون الحق ولا انا ايضا لمناقشة خيارات فيرغوسون. كان فريقه منظما للغاية، الدفاع كان رائعا واعتقد بانه قام بعمل كبيرquot;.

وتقدم مانشستر يونايتد في الدقيقة 48 عندما حول مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس تمريرة البرتغالي لويس ناني العرضية خطأ داخل شباكه، لكن الاخير طرد اثر كرة مشتركة مع المدافع الاسباني الفارو اربيلوا وسط صدمة في الملعب.

واستغل ريال النقص العددي في صفوف منافسه وسجل هدفين في مدى خمس دقائق ليحسم المباراة في مصلحته.

في المقابل، اعرب كريستيانو رونالدو بانه حزين لخروج فريقه السابق مانشستر يونايتد من المسابقة علما بانه سجل هدفا ذهابا ليمنح التعادل لفريقه قبل ان يسجل هدف الفوز ايابا.

وقال رونالدو quot;الاستقبال كان رائعا من قبل انصار مانشستر يونايتد، كانت لحظات مؤثرة بالنسبة اليquot;.

واضاف quot;انا سعيد في داخلي لكني حزين لخروج مانشستر يونايتدquot;.

وناب مساعد فيرغوسون مايك فيلان عن الاول في المؤتمر الصحافي وقال quot;لا اعتقد بان المدرب هو في حالة تسمح له بالتحدث الى الصحافيين بعد ما حدث خلال المباراة. اعتقد بان ما شاهدناه كان قرارا قاسيا ولا يصدق في تلك الفترة من المباراةquot;.

وتابع quot;كنا نسيطر على مجريات اللعب تماما لكن طرد ناني كان نقطة التحول في المباراة. كان القرار مجنونا افسدت العرض الرائع لامسية اوروبية ممتازةquot;.

وكشف quot;المدرب غاضب جدا، لقد طلب مني الانابة عنه لانني اكثر دبلوماسية منه ربماquot;.

وختم quot;ما حصل لا علاقة له باللاعبين الذين قدموا اداء رفيع المتسوى، وبالتالي فان ما حصل لن يؤثر على ما يمكن ان نحققه هذا الموسم. نحن نتقدم بفارق مريح في الدوري المحلي وتنتظرنا مباراة صعبة في الكأس ضد تشلسي وانا واثق من اننا سنتخطى خيبة الامل هذهquot;.