أعلن المهاجم الإسباني فرناندو توريس مهاجم تشلسي الإنكليزي تعهده أنه سيبقى في صفوف ناديه حتى عام 2016 .

وكشفت صحيفة quot; الصن الإنكليزية quot; أن توريس سيرغب إنهاء عقده مع تشلسي ، حيث قال موضحاً : quot; لدي الكثير من الأشياء أريد اعطاءها لتشلسي كما أن هناك أشيار أريد اثباتها لنفسي قبل عودتي لإسبانيا في يوم ما quot;
وحول الأخبار التي ربطته بالعودة لصفوف فريقه السابق أتليتكو مدريد ، قال توريس : quot; لا أنكر أن أتليتكو مدريد قدم لي أشياء كثيرة ، ولكن الحقيقة هي أني حالياً في فريق أخر وتبقى لي معه ثلاث سنوات في عقدي quot;.
وتابع : quot;في الوقت الراهن، أني عودتي لصفوف أتليتكو مدريد غير واردة quot;
ولم يسجل توريس سوى 29 هدفاً في 116 مباراة فقط خلال عامين قضاها على إستاد ستامفورد بريدج، وعلى أساس ذلك يريد توريس أثبات لمالك النادي الروسي رومان إبراموفيتش أن قرار التعاقد معه كان مصيباً ، وذلك بعد أن وصف هذا التعاقد من قبل وسائل الإعلام الإنكليزية أنه التوقيع الأغلى في تاريخ كرة القدم البريطانية .
وتمكن توريس من تسجيل هدفين في لقاء فريقه أمام روبن كازان الروسي في ذهاب دور الثمانية من الدوري الأوروبي والتي انتهت لصالح الفريق الإنكليزي بنتيجة 3 -1 في لندن ليرفع بذلك رصيده إلى 19 هدفاً .
وتعهد توريس ببذل المزيد من الجهد لحجز مكان في التشكية الأساسية للبلوز واللعب باستمرار ، حتى يكون قادراً على العودة مجدداً لتشكيلة المنتخب الإسباني والذي أصبح قاب قوسين أو ادنى من التأهل لنهائيات كاس العالم 2014 بالبرازيل .
وقال توريس في هذا الصدد : quot;آمل أن أكون قادراً على العودة إلى صفوف المنتخب الوطني، وعلى أساس ذلك فالخطوة الأولى بالنسبة لي هي العمل على القيام بعمل جيد مع الفريق ، والتي من شأنها أن تعطيني المزيد من الخيارات للعودة لتشكيلة المنتخب الوطني quot;
وتابع : quot; أريد القيام بعمل جيد من أجل العودة ، ونحن لدينا الكثير ما نحن قادرين على اعطاءه للفريق وتحقيق البطولات ونشر الفرح بين مشجعي النادي خاصة وأن الفريق يحمل بين صفوفه عدد من اللاعبين الرائعين والقادرين على صناعة فارق على أي فريق quot;.
واضاف quot;بالطبع العودة الى صفوف المنتخب الوطني هو واحد من أهدافيquot;.
وكان المهاجم الإسباني قد انتقل لصفوف نادي تشلسي قادما من نادي ليفربول بصفقة بلغت 50 مليون جنية إسترليني في يناير كانون الثاني من عام 2011.