كشف كارل هاينز رومينيغه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني أنهم لديهم واحداً من أفضل المدربين في العالم وقادر على قيادة فريقهم لتجاوز برشلونة دون الإستعانة بنصيحة من الإسباني غوارديولا .

وأوضح رومينيغه في حديث لوسائل الإعلام على هامش القرعة الأوروبية قائلا:quot; أريد أن أوضح أمراً للجميع ، فالإسباني غوارديولا سيبدأ بتولي زمام الفريق شهر يوليو المقبل ، ولم يحصل أن اتصل بنا بعد ما أسفرت عنه القرعة بمواجهتنا لبرشلونة الإسباني ، كما أننا لم نتصل به (ولن) نتصل به لأخذ نصيحته للكيفية أو الاستراتيجية التي ينبغي مواجهتنا فيها لبرشلونة quot;.
وتابع : لدينا مدرب كبير يحظى بالثقة والاحترام من قبلنا ، ولا يوجد أي مدرب في ألمانيا يعرف الكرة الإسبانية كما يعرفهاهاينكس، فقد درب ريال مدريد وقاده لتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا في عام 2005 quot;.
وأكمل : quot; سنكون أمام تحدي كبير وصعب عندما نلعب أمام برشلونة كونه واحداً من أفضل الأندية في العالم والأكثر تتويجياً باللقب خلال السنوات الماضية quot;
وواصل : quot; أنه تحدي خاص بين الكرة الإسبانية والألمانية ، كما أني أؤكد أن مواجهة يوفنتوس كانت أكثر سهولة ، لكن إنتصارنا على اليوفي ليس مقياساً للكيفية التي سنواجه فيها العملاق الكتالوني quot;.
واضاف : quot; سيكون خوضنا للقاء الأول على ملعبنا أمر في صالحنا على عكس ما يتوقعه البعض ، وهو ما حصل عندما خضنا لقاء الربع نهائي أمام يوفنتوس ، حيث تمكنا من التسجيل على أرضنا هدفين مصعبين الأمر على الفريق الإيطالي في لقاء الإياب quot;.
وكان المدرب الألماني يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ الألماني أكد أنه لن يأخذ أي نصائح من الإسباني بيب غوارديولا حول طريقة اللعب التي يستوجب عليه اللعب بها أمام برشلونة الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .
وعبر هاينكس في تصريح لوسائل الإعلام بعد سحب قرعة نصف نهائي دوري الأبطال قائلاً : quot; على الجميع احترامي واحترام عملي ، فأنا لا احتاج إلى أخذ نصيحة من قبل شخص أخر أو مدرب فني لمعرفة كيف أفوز على فريق منافس quot;
وكان هاينكس قد صرح ليلة سحب قرعة دوري الأبطال لوسائل الإعلام الألمانية معلقاً quot;أعلم برشلونة جيداً كما أعرف نفسي ، وربما أكثر مما أعرفه عن فريقي أيضاً ، فلقد راقبت اسلوب ومنهجية لعب الفريق الكتالوني لسنوات عديدة ورصدت من خلالها كل كبيرة وصغيرة عن طريقتهم وأداء لاعبيهم quot;.