أقدم النجم الأورغوياني المشاكس لويس سواريز على واقعة غريبة في عالم الساحرة المستديرة، بعد أن قام بغرس أسنانه في ذراع مدافع تشيلسي برانيسلاف ايفانوفيتش، خلال المبارة المثيرة التي انتهت بالتعادل بين الريدز والبلوز على ملعب أنفيلد في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الانكليزي.

والتقطت الكاميرات خلال الشوط الثاني سواريز وهو يعض ايفانوفيتش في كتفه دون ان يراه الحكم.

ورغم غرابة الهذه الحادثة إلا أنها لم تكن الأولي مع سواريز نفسه، حيث كان قد قام بعض مدافع أيندهوفين أوتمان باكال، حينما كان يلعب في صفوف أياكس أمستردام الهولندي، كلفته الغياب لسبع مباريات.

أفعال سواريز الصبيانية لم تتوقف على هاتين الحادثتين الغريبتين سواء مع ناديه أو مع المنتخب الأورغوياني، حيث كان أيضا قد وجه لكمة قوية لمدافع المنتخب البيروفي في لقاء الأورغواي الأخير في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل.

وفي نفس السياق رفض بريندان رودجرز المدير الفني لليفربول التعليق على لقطة عض سواريز لإيفانوفيتش قبل مشاهدة الفيديو الخاص باللقطة.

وقال رودجرز عقب المباراة: quot;لم أشاهد اللعبة، لذا لن أعلق عليها، والتعليق الوحيد سيكون هو أنني سأشاهد الواقعة ثم أتحدث بعد ذلكquot;.

سواريز نفسه عوض فعلته وخطف هدف التعادل القاتل لفريقه في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بكرة رأسية عجز تشيك عن صدها، رافعا رصيده الى 23 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

شاهد الفيديو

شاهد فيديو آخر للحادثة

لقطتين للعضة التي قام بها في الدوري الهولندي والإنكليزي :