كشف البرتغالي فيلاس بواس مدرب نادي توتنهام الإنكليزي أن نجم الفريق الويلزي غاريث بيل سوف يبقى في صفوف الفريق الموسم المقبل إذا أنهينا الدوري في المراكز الأربعة الأولى وتأهلنا لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

أوضح فيلاس بواس مدرب توتنهام في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام ويغان ضمن منافسات الدوري المحلي قائلاً :quot; لقد أكد لي غاريث بيل أنه سيبقى في صفوف النادي إذا ما تأهلنا لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل quot;.
وتابع :quot; هذه هي المعلومات التي لدي quot;.
وأكمل : quot;نحن ملتزمون على الحفاظ على مكتسبات النادي ، والضمان الوحيد الذي يمكننا تقديمه هو أن نكون في المراكز الأربعة الأولى كل عام quot;.
وأضاف quot;غاريث هو جزء من هذا المشروع ، لقد وضعنا في الاعتبار ظهوره بشكل مذهل هذا الموسم، أمل ان نذهب معه إلى أبعد مدى quot;.
وواصل : quot; غاريث أبدى تطوراً كبيراً هذا العام ، فقد شارك في العديد من المباريات وكان له هذا التأثير الكبير في تلك المباريات quot;.
وأختتم حديثه :quot;نحن سعداء بأنه قد تم ترشيح بيل لأفضل لاعب شاب في البريمر ليغ هذا الموسم ، ولكننا سنكون أكثر سعادة إذا تمكن من الفوز بالجائزة ، فهذا احتفال وإنجاز للفريق بأكمله لأن الفريق، في النهاية قد ساعده ليظهر هذا العام بشكل رائع .quot;
وكان المدرب البرتغالي فيلاس بواس قد صرح عدة مرات في وقت سابق ان توتنهام بحاجة أن ينهي موسمه في المراكز الاربعة الأولى لتعزيز فرصهم في الحفاظ على بيل ، لكنها تعد المرة الأولى التي يؤكد فيها إمكانية عدم بقاء اللاعب في النادي إذا فشلوا في ذلك .
هذا التصريح من شأنه أن يدفع الفريق والذي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري أنه يكون حافزاً له في الحصول على المراكز الأربعة الأولى ، حيث سيواجه ويغان خارج أرضه اليوم السبت ، وفي حال تمكنه من الفوز سوف يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري .
تجدر الإشارة أن النجم الويلزي يعد مطلباً لعدد من الأندية العالمية كبيرة يأتي في مقدمتها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان وبايرن ميونيخ الألماني .