ردت صحيفة أس الاسبانية على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو التي قال فيها ان بلوغه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات يعد انجازا.

وكان مورينيو قد دافع عن انجازاته مع الفريق الملكي، حيث أخرج من جيبه ورقة مدونا فيها اسماء 18 مدربا لم يتمكنوا من التأهل لهذا الدور سوى خمس مرات على مدار 21 عاما، منوها الى أن المدرب السئ quot;موquot; تمكن من الوصول 3 مرات متتالية لهذا الدور.

واستعرض المدرب المثير للجدل قائمة المدربيين ال 18 الذين لم يحققوا خلال 21 عاما، ما حققه هو خلال ثلاث مواسم.

وعبر مورينيو عن فخره باطلاق لقب quot;دوري الأرقام القياسيةquot; الذي أحرزه الفريق الملكي الموسم الماضي.

الصحيفة الاسبانية لم تتقبل هذه التصريحات لمورينيو، لترد عليه بعرض انجازات مدرب ريال مدريد سابقا ومدرب المنتخب الاسباني حاليا، فيثنتي ديل بوسكي الذي بلغ نصف نهائي دوري الأبطال في أربعة مواسم وحقق خلالها لقبين وهو ما عجز عنه quot;الاسبشل وانquot;.

وأشارت الصحيفة ال ان ديل بوسكي توج مع ريال مدريد باللقب الأوروبي في المرة الأولى موسم 1999-2000 أمام فالنسيا بثلاثة أهداف دون مقابل في باريس، والثانية كانت في موسم 2001-2002 في اسكتلندا على حساب بايرن ليفركوزن الألماني بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخرج من الدور نصف النهائي في الموسم التالي على يد يوفنتوس الايطالي.

واعتبرت الصحيفة هذه الانجازات ضحضا لأقوال مورينيو الذي بلغ الدور نصف النهائي في آخر ثلاثة مواسم دون تحقيق حلم الفريق الملكي بالتتويج باللقب العاشر.