أوضح إنريكي رييس وكيل المدرب الألماني يوب هاينكس مدرب نادي بايرن ميونخ الألماني أن موكله سيكون سعيداً وبمدياً إستعداده بالعودة لتدريب نادي ريال مدريد مطلع الموسم المقبل .

وكشفت صحيفة quot; ماركا quot; الإسبانية أن إنريكي رييس وكيل هاينكس قد صرح لأحدى الإذاعات الألمانية في سؤال حول رغبة موكله بالعودة لتدريب ريال مدريد من عدمه فأوضح قائلاً :quot; يوب سيكون سعيداً في حال عودته لإسبانيا ، وهو على استعداد للعودة إلى ريال مدريد إذا فلورنتينو بيريز أبدى رغبه بذلك وقام بالاتصال بنا ، وبالتأكيد سوف يقبل موكلي بالعرض.quot;
وتابع : quot; ما أريد توضحيه للجميع أنه سيودع كرة القدم الألمانية ، فهو في الوقت الراهن لن يدرب أي نادي ألماني quot;
واختتم كلامه : quot;من لديه لقبول لا هاينكس، هو فلورنتينو بيريزquot;.
وبعد تحقيق هاينكس لدوري أبطال أوروبا، فأنه يتعين عليه خوض المباراة الأخيرة له مع العملاق البافاري عندما يقود فريقه في نهائي الكأس الالمانية أمام شتوتغارت لتكون نهاية مسيرته مع بايرن ميونيخ.
وكانت الصحيفة ذاتها قد أشارت في الشهر الجاري وكشفت صحيفة quot; ماركا الإسبانية quot; أن ريال مدريد وضع الأولولية بالتعاقد مع الإيطالي أنشيلوتي غير أنه وضع خطة بديلة في حال فشل المفاوضات معه بتولي هاينكس لزمام الجهاز الفني للنادي الملكي ، حيث أكدت أن إنريكي رييس وكيل هاينكس قد تواجد بمقر النادي الملكي بحث المفاوضات مع إدارة الريال حول مستقبل موكله مع النادي الإسباني .
وكانت الصحيفة ذاتها قد أشارت أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد يتعاقد مع هاينكس لكونه لا يريد دفع الشرط الجزائي لنادي باريس سان جرمان والبالغ حوالي أربعة ملايين يورو وذلك للتعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي .
وكان برنامج quot;بونتو بيلوتاquot; الرياضي الإسباني الشهير كشف أن بيريز سافر منذ أسبوع سراً إلى ألمانيا واجتمع شخصياً مع المدرب الألماني المخضرم يوب هاينكس الذي سيترك بايرن ميونيخ عقب نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس ألمانيا.
وعرض بيريز على المدرب الألماني المحنك تدريب ريال مدريد لموسم وحيد قبل إعلان اعتزال رسمياً عالم التدريب بصورة نهائيّة.
وأكد هاينكس قبل أسابيع عدم تدريبه لأحد الأندية الألمانيّة بعد رحيله عن العملاق البافاري ما قد يفتح الباب واسعاً أمام انضمامه كمدير فني للفريق الملكي.
ويهدف بيريز من هذه الخطوة إلى تعيين هاينكس كمدرب انتقالي لفترة مؤقتة ريثما ينتهي عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومن ثّمَ التوقيع معه كمدرب للقلعة البيضاء.