قد تسنح الفرصة للبرتغالي جوزيه مورينيو لرد اعتباره وإلحاق الخسارة بقريقه السابق ريال مدريد وذلك عندما يقود تشلسي كمدرب متوقع للفريق اللندني وذلك من خلال المشاركة في دورة ودية دولية تجمع ثمان فرق من كبار الفرق في العالم .

وكشفت صحيفة quot; الصن الإنكليزية quot; بوجود بطولة دولية ودية سوف يقرر إقامتها في الولايات المتحدة في أواخر شهر يوليو المقبل وتجمع ثمانية من كبار الفرق في العالم ، حيث أعطت عدد من الفرق موافقتها على المشاركة في البطولة مثل إيفرتون الإنكليزي وفرق إنتر ميلان ويوفنتوس وميلان الإيطالية ولوس أنجليوس جالاكسي الأمريكي ، بينما يتم انتظار موافقة ريال مدريد الإسباني وتشلسي الإنكليزي للمشاركة في هذه البطولة في إطار إستعداد الفرق للموسم المقبل .
العائق الذي قد يحدث هو التذمر الذي قد أبداه لاعبو تشلسي جراء ظهور هذه الأخبار عن مشاركة النادي في البطولة ، لكون الفريق قد عاد لتوه من اللعب في الولايات المتحدة بعدما خاض مباراتين وديتين خلال الأسبوع الماضي ضد مانشستر سيتي في سانت لويس ونيويورك ، فضلا على أن الفريق سيكون عائداً من جولته الاسيوية حيث لن يفصلها سوى أيام قليلة عن بداية البطولة الدولية .
ومقرر أن تنطلق البطولة في 27 يوليو وحتى 7 أغسطس، ويتضمن لعب مباريات في لوس انجليس وسان فرانسيسكو، نيويورك، ميامي، إنديانابوليس وفينيكس، حيث سيلعب كل فريق لا يقل عن ثلاث مباريات.