كشقت تقارير انكليزية بأن مانشستر يونايتد بصدد تكثيف مساعيه لاعادة نجم الفريق السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الى ملعب أولد ترافورد.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية بأن مسؤولي النادي الانكليزي يأملون بمساعدة مدرب الفريق السابق السير أليكس فيرغسون، في اقناع النجم البرتغالي بالعودة مجددا الى بطل البريمير ليغ.

وأشارت الصحيفة الى أن نجم ريال مدريد شعر بالاحباط وخيبة الأمل بسبب اعتزال مدربه السابق أليكس فيرغسون نهاية الموسم المنقضي.

واعتبرت الصحيفة بأن فيرغسون يشكل جزءا كبيرا في جذب رونالدو للعودة الى أولد ترافورد، والعمل مرة أخرى مع الرجل الذي يعتبرة بمثابة الأب بالنسبة له. quot;يشار الى أن فيرغسون سيعود للعمل مع النادي من خلال منصب إداريquot;.

كما اعتبرت أن النادي لا يزال يعتقد أن نفوذ فيرغسون باعتباره يعمل ضمن الطاقم الاداري يعمل لصالحهم، وأنكلمة من فيرغسون في أذن رونالدو من شأنها أن تغير الأمور وتعيد الدون الى جماهيره السابقة، حسب الصحيفة.

وعلقت الصحيفة على تصريح رونالدو الذي نفى فيه كل التقارير التي أشارت الى توصله الى اتفاق بتجديد عقده مع النادي الملكي، معتبرة إياه بأنه أعاد الأمل لجماهير الشياطين الحمر بعودة محتملة لأولد ترافورد.

وعلق رونالدو في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي quot;فايسبوكquot; على التقارير قائلا quot; كل الأخبار حول تجديد عقدي مع ريال مدريد ليست صحيحةquot;

يشار الى أن رونالدو الذي غادر مانشستر يونايتد عام 2009، ينتهي عقده مع ريال مدريد في 2015.

واختتمت الصحيفة بأن مانشستر يونايتد استعد لتقديم 65 مليون جنيه استرليني من أجل رونالدو، مشيرة الى أن امكانية تعاقد ريال مدريد مع الجناح الويلزي غاريث بيل قد يلعب دورا كبيرا في عوة النجم البرتغالي لشياطين الحمر.

ويواجه مانشستر يونايتد منافسة قوية من جانب عدد من الأندية للاستعانة بخدمات اللاعب البرتغالي ، وأبرزها باريس سان جيرمان وموناكو الفرنسيان.