أكد نادي كورينثيانز البرازيلي أن نادي توتنهام قد أجرى مفاوضات لضم نجم وسطه باولينيو والمشارك حالياً مع منتخب البرازيلي في بطولة كأس القارات القامة حالياً في البرازيل .

ووفقا لصحيفة quot; ديلي ميل quot; الإنكليزية وشبكة quot; سكاي سبورتس quot; الإيطالية فأن السباق قد بدأ بين نادي إنتر ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنكليزي للظفر بالموهبة البرازيلية التي برزت ضمن صفوف المنتخب البرازيلي في بطولة كأس القارات .
وبحسب الصحيفة أن توتنهام قد بدأ جدياً مفاوضاته مع إدارة كورينثيانز للتنازل عن لاعبها حيث أوضح ايدو غاسبار المدير الرياضي للنادي البرازيلي قائلاً :quot;أن المفاوضات جارية على قدم وساقquot;
وتابع : quot;علينا أن نتفق على بعض التفاصيل في المفاوضات ، لذلك لا أستطيع أن أقول أن باولينيو سيترك الفريق حتى الآن، ولكن هناك مفاوضات جيدة ومتقدمه بيننا وبين توتنهام quot;.
وكان توتنهام قد قدم عرضاً يصل إلى 15 مليون يورو ، وهو المبلغ الذي لا يعتبر كافياً لإتمام الصفقة بين الطرفين ، حيث يرغب النادي البرازيلي برفع العرض حتى 17 مليون جنية إسترليني أو مايعادلها بحوالي 20 مليون يورو.
وكان دو غاسبار المدير الرياضي لكورينثيانز قد أكد في تصريات سابقة أن اللاعب باولينهو كان على أعتاب الإنتقال لنادي إنتر ميلان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، ثم في يناير الماضي إلا أن هذه المفاوضات لم تسر على مايرام quot;
وبينما عدة أندية تتابع اللاعب مثل روما وتشلسي وريال مدريد ، إلا أن نادياً إنتر ميلان وتوتنهام انحصر الصراع بينهما على اللاعب خلال الأيام الأيام الأخيرة .