ذكرت تقارير صحافية برازيلية بأن ريال مدريد يسعى جاهدا للظفر بخدمات لاعب الوسط البرازيلي خوسيه باولو بيزيرا quot;باولينيوquot;، لاعب كورينثيانز الذي ينافس في الدوري البرازيلي.

وحسب صحيفة quot;جلوبو البرازيلية، فإن ريال مدريد سيعمل من أجل اتمام صفقة تبادلية بينه وبين النادي البرازيلي، تقضي بانتقال باولينيو الى صفوف النادي الملكي مقابل التخلي عن لاعبه البرازيلي ريكاردو كاكا.

وأشارت الصحيفة بأن المدرب الفرنسي كارلو أنشيلوتي المتوقع انتقاله للاشراف على ريال مدريد، أوصى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بسرعة التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاما.

وقد يواجه ريال مدريد منافسة قوية من قبل الأندية العديدة التي تسعى لضمه، كأندية مانشستر يونايتد وتشلسي وتوتنهام الانكليزية، و إنتر وميلان وروما الايطالية.

ويقدر سعر اللاعب الذي يشارك مع منتخب البرازيل في كأس القارات بحوالي 20 مليون يورو، إلا أن إدراج كاكا ضمن الصفقة قد يساعد في تخفيض قيمة اللاعب المالية.

جدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي كان قد رفض فكرة الانتقال الى انتر ميلان او تشيلسي بعد فوزه بكاس العالم للاندية الاخيرة مؤكداً quot;كلما أفوز أرغب في الفوز اكثر , سأبقى في كورينثيانز، إلا أن تقارير جديدة كشفت بأن الدولي البرازيلي قد وقع على اتفاق مبدئي مع نادي الانتر الإيطالي.