أوضحت تقارير إسبانية أن نادي ريال مدريد من المرجح اليوم الأثنين أن يعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرباً للفريق بعد أن يقوم باريس سان جرمان بإعلانه للفرنسي لوران بلان مدرباً للفريق الباريسي .

وكشفت صحيفة quot; ماركا quot; الإسبانية أن لوران بلان سيكون اليوم الأثنين في باريس لإنهاء المفاوضات الدائرة بينه وبين نادي باريس سان جرمان لتوليه إشراف الفريق الفرنسي بدء من الموسم المقبل .
وبحسب الصحيفة أن محامين المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي سوف يجتمعون أيضا مع إدارة نادي باريس سان جرمان لوضع اللمسات الأخيرة على فك الارتباط بين المدرب والنادي ، وما يتطلبه من دفع للشرط الجزائي البالغ 4.5 مليون يورو .
ورغم النجاحات التي حققها الإيطالي أنشيلوتي خلال الموسم المنصرم مع النادي بتحقيقه للدوري الفرنسي والتأهل لدور ثمانية من دوري أبطال أوروبا ، وإمكانية استمراره لموسم أخر بموجب عقده مع النادي والذي ينتهي الموسم المقبل إلا أن المدرب الإيطالي قرر مغادرة النادي بعد تلقيه لعرض تدريبي من نادي ريال مدريد ، فضلا عن ظهور اختلاف بين النادي والمدرب ، اعتبره أنشيلوتي بمثابة عدم ثقة إدارة النادي الباريسي في قدراته مما جعله لا يرغب في الاستمرار مع النادي .