أكدت تقارير إنكليزية أن مانشستر يونايتد سيتقدم هذا الأسبوع بعرض رسمي لبرشلونة الإسباني بهدف الحصول على لاعب خط وسطه الإسباني تياغو الكانتارا .

وكشفت صحيفة quot; الميرور quot; الإنكليزية أن مانشستر يونايتد سوف يتقدم هذا الأسبوع بعرض لانتقال تياغو الكانتارا والذي يعتبر أحد أهداف المدرب الجديد للفريق ديفيد مويس .
ووفقا للصحيفة البريطانية، فأن مازينهو والد تياغو ، يعتقد أنه في حال موافقة برشلونة على رحيل ألكنتارا ، فأن نادي مانشستر يونايتد سيكون الأوفر حظأ بالظفر بأبنه مقارنة بأندية مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وتشيلسي، والذين لديهم الرغبة ذاتها بضم النجم الإسباني .
وبحسب الصحيفة فإن مستقبل شقيق تياغو وهو رافينيا باللعب في الدوري الممتاز الإنكليزي متاحة ،كما صرح بذلك والده في شهر مايو الماضي ، حيث يرغب أن تكون الأسرة في مكان إقامه واحد ممثلاً في شمال غرب انكلترا .
وهناك عدد من الأندية الإنكليزية التي ترغب بضم رافينيا ، ولكن مانشستر يونايتد قد يرغب بضم رافينيا لجذب تياغو إليه بشكل أكبر ، حيث من الممكن أن يجند ديفيد مويس الأخوين في صفوف مانشستر يونايتد ، أو على الاقل يقوم بإعارة رافينيا لنادي إنكليزي أخر لكسب الخبرة ؟
وتتبر أندية مثل تشيلسي وأرسنال مهتمان بضم رافينيا في صفوفهم.