أوضح جيلمار رينالدي وكيل اعمال النجم البرازيلي أدريانو نجم إنتر ميلان وروما الإيطاليان سابقاً أن موكله يعيش حالة خطرة من الاكتئاب والحزن وشرب الكحوليات وزيادة الوزن والتي قد تؤثر على حياته .

وقال رينالدي في تصريح لموقع quot; يو.أو.أل سبورت quot; البرازيلي في هذا الصدد :quot; أخشى على حياته ، وأن يحدث له شىء يؤديه للانتحار في النهاية quot;.
وتابع :quot; انه يحتاج إلى طبيب نفساني، ولا يهمني الأمر حول مسيرته كلاعب، وأنا قلق على حياة الرجل وما يمر به ، أنه يعاني من الاكتئاب الحاد وأريد لأحد مساعدته quot;
وأكمل : quot;وفاة والده، ومشاكله مع الكحول، وليالي السهر والخروج الليلية ونشأته في الأحياء الفقيرة ليست هي السبب في وصوله إلى ماوصل إليه حالياً، ولكن المشكلة كانت في تعرضه لإكتئاب مزمن لم يعرف كيف يواجهه ، وحاول التخلص منه بطريقة خاطئة ، وكان لهذه الطريقة الخاطئة أثر في زيادة هذا الاكتئاب quot;.
وأضاف :quot; ادريانو اعتبره مثل ابن لي، هل يمكن أن ينتحر ؟ أنا لا أعرف إذا فكر بذلك لكن من الممكن أن يحدث ذلك ، أنا أعرف فقط أنني قلق جداً عليه وانه يحتاج إلى مراجعة طبيب اختصاصي قبل فوات الاوان quot;.
وكان أدريانو من دون فريق منذ أكثر من عام بعد أن لعب فترات قصيرة مع ناديي كورينثيانز و فلامينغو البرازيليان لكنه لم يستمر بسبب عدم انضباطه كما أنه فشل أيضا في الفحوصات الطبية مع نادي انترناسيونال البرازيلي وقال وكيله في هذا الصدد :quot; لقد قرر رونالدو أن يأخذه إلى كورينثيانز على الرغم من أني حقيقة لم أكن مقتنعاً أن هذا التصرف فيه حكمة وذلكلأنه سيتعرض لضغوط مماثلة مع النادي quot;.
وتابع : quot; لقد وعدني رونالدو ونادي كورينثيانز أنهم سوف يعملون على عرض أدريانو على طبيب نفسي متخصص ولكن بدلا من ذلك تركوه يعاني وحيداً . quot;
تجدر الإشارة أن اللاعب أدريانو من يتوقع لع مستقبل باهر بين مهاجمي العالم ، ولكن وقوعه في مشاكل السهر والليالي الحمراء وتناول الكحوليات وزيادة الوزن ساهمت في إنهاء مستقبل اللاعب بشكل سريع .