ذكرت تقارير إنكليزية أن توتنهام الإنكليزي جدد رغبته بضم المهاجم الدولي الإسباني ديفيد فيا مهاجم برشلونة الإسباني ، غير أن هذه التقارير أكدت عدم رغبة النادي الإنكليزي بدفع 15 مليون يورو كقيمة للصفقة .

وكشفت صحيفة quot; الغارديان quot; الإنكليزية أن فيلاس بواس مدرب فريق توتنهام لا يرغب بدفع 15 مليون يورو للصفقة بحسب ماطلب برشلونة الإسباني كشرط للتنازل عن اللاعب ، وذلك لكون اللاعب كثير التعرض للإصابات فضلا عن سن اللاعب الذي يصل 31 عاماً والذي يجعله أقل عطاء .
وتعتقد الصحيفة البريطانية أن الشروط الشخصية يمكن أن يتم التوصل فيها لإتفاق بين اللاعب ومسؤولي توتنهام من خلال المحادثات المزمع عقدها بين اللاعب والنادي الأسبوع المقبل.
وقد تم ربط المهاجم الإسباني بالخروج من نادي برشلونة بشكل كبير هذا الصيف، مع شائعات متواصلة أن وجهة فيا ستكون للعب في الدوري الإنكليزي عبر بوابة توتنهام .
وكانت صحيفة quot; سبورت quot; الإسبانية quot; قد أشار في شهر مايو الماضي أن توتنهام طلب من نادي برشلونة السماح بانتقال اللاعب لصفوفه بمبلغ 8.5 مليون يورو غير أن مصادر الصحيفة ذاتها أكدت أن برشلونة لا يرغب بالاستنغاء عن اللاعب بأقل من مبلغ 15 مليون يورو .