ألمح البرازيلي باولينيو نجم خط وسط كورينثيانز البرازيلي أنه سيوقع على عقداً مع نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي ، رغم وجود التقارير التي لازالت تربط الويلزي غاريث بيل كهدف لريال مدريد.

ونقلت صحيفة quot; ديلي ميل quot; الإنكليزية تصريح للنجم البرازيلي حول مفاوضاته مع توتنهام حيث قال : quot; من المهم بالنسبة للمنتخب والجماهير البرازيلية أن نكون مركزين فقط على الفوز فقط بكأس القارات - ولكن بعد الانتهاء من البطولة آمل أن تتم الصفقة بأسرع وقت quot;
وتابع : quot; اللعب في إنكلترا لفريق كبير مثل توتنهام هو حلم، أنا أحترم ماقدمه توتنهام من طموح كبير أظهروه خلال السنتين الماضية quot;.
وحول انضمامه للفريق ، في ظل الأخبار الواردة أن غاريث بيل من الممكن ذهابه لريال مدريد قال باولينيو : quot;هذا الصيف كان هناك محور اهتمام لمدرب الفريق بواس ونجم الفريق غاريث بيل ، ولكن النادي أثناء مفاوضاتنا معهم أكدوا لنا تأكيداً واضحاً وقطعياً أن المدرب واللاعب لن يذهباً لأي نادي أخر quot;. .
وواصل : quot;عندما اخبرني وكيل أعمالي أني تلقيت عرضاً عن طريق نادي توتنهام وأنهم مهتمين بضمي ، عرفت أن هذه خطوة يجب أن اخطوها للأمام في مستقبلي ، ولا تعطيني مجال للتراجع quot; .
وكان النجم البرازيلي باولينيو تم ربط في وقت سابق من هذا الاسبوع مع إحتمالية انتقاله لصفوف لريال مدريد ، وذلك عندما قالت صحيفة quot;جلوبو البرازيلية، إن ريال مدريد سيعمل من أجل اتمام صفقة تبادلية بينه وبين النادي البرازيلي، تقضي بانتقال باولينيو الى صفوف النادي الملكي مقابل التخلي عن لاعبه البرازيلي ريكاردو كاكا.
لكن اللاعب أوضح من خلال تصريحه أنه لم يتلقى عرضاً سوى من توتنهام فقط ، حيث أوضح أن قيمة العرض هو 17.4 مليون يورو .