ما زال ريال مدريد يكثف من محاولاته من أجل ضم الجناح الويلزي غاربث بيل، نجم توتنهام الانكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ماركا الاسبانية المقربة من النادي الملكي، بأن ريال مدريد على استعداد لبيع 6 لاعبين من الفريق من أجل تمويل صفقة النجم الويلزي.

وأكدت الصحيفة بان إدارة الفريق تسعى لجمع ما يقارب ال 100 مليون يورو أو أكثر من أجل الحصول على خدمات بيل هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة بان الاموال المنتظر الحصول عليها، ستكون من خلال بيع لاعب الوسط خوسيه كايخون الذي انتقل الى نابولي مقابل 10 مليون يورو.

كما اقترب النادي من الحصول على 11 مليون يورو من خلال بيع المدافع راؤول ألبيول الذي اقترب من الانتقال الى نابولي أيضا.

واستفاد ريال مدريد من صفقة انتقال لاعبه السابق ألفارو نيغريدو من اشبيلية إلى مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 25 مليون يورو، حيث تحصل النادي الملكي على أكثر م ن4 مليون يورو.

وسيكون بمقدرة النادي الملكي أيضا الحصول على 10 مليون يورو من صفقة انتقال المدافع غاراي من بنفيكا البرتغالي الى مانشستر سيتي.

كما يسعى ريال مدريد الى بيع المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين مقابل 40 مليون يورو، والظهير الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو مقابل25 مليون يورو.

وفي حال بيع هؤلاء اللاعبين فإن ريال مدريد سيتمكن من تجميع 100 مليون يورو من أجل ضم بيل، على الرغم من أنها قد لا تكون كافية بالنسبة لرئيس نادي توتنهام الذي يرفض التفريط باللاعب.