كشفت تقارير إنكليزية أن نادي توتنهام قد يبدي مرونة بالموافقة على بيع نجمه الويلزي غاريث بيل إذا ما تم إدراج لاعبه السابق ونجم الوسط الكرواتي لوكا مودريتش ضمن إجمالي الصفقة للعرض المقدم من ريال مدريد في إطار حسمه لإنتقال النجم الويلزي لصفوفه .

وكشفت صحيفة quot; التايمز quot; أن الكرواتي مودريتش قد يكون الشفرة التي من الممكن أن تحل الصفقة الدائرة منذ أشهر بين النادي الإنكليزي والإسباني ، خاصة في ظل سعي نادي ريال مدريد لحسم مستقبل غاريث بيل قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية .
وبحسب الصحيفة أن مدرب توتنهام البرتغالي أندري فيلاش بواش قد أشار إلى إدارة ناديه بضرورة مطالبة إدارة ريال مدريد بإدراج الكرواتي مودريتش ضمن الصفقة إذا مارغب النادي الإسباني النظر في عرضه وأخذه على محمل الجدية .
وكان نادي توتنهام قد باع الكرواتي مودريتش لريال مدريد الموسم الماضي وتحديداً في شهر أغسطس الماضي بعد المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب في صفوف الفريق الإنكليزي ، حيث قدرت صفقة انتقاله بحوالي 30 مليون يورو .
ويعتبر هذا التطور في الصفقة متواصلاً لما كشفته صحيفة quot; أس quot; الإسبانيةقبل يومين ماضيين عندما ذكرت أن النادي الإنكليزي سيوافق على إنتقال نجمه الويلزي مقابل دفع 98 مليون يورو مع إدراج البرتغالي فابيو كوينتراو ضمن الصفقة والذي يبلغ قيمته السوقية 20 مليون يورو كقيمة تقديرية للاعب ، ولكن إدارة السبيرز لا ترغب باللاعب بل ترغب بقيمته السوقية ليكون إجمالي ما تكلفه الصفقة خزائن ريال مدريد مايقارب 118 مليون يورو .
فيما كشفت صحيفة quot; أيل كونفيدينشال quot; الإسبانية أن إجتماعاً مرتقباً سيعقد خلال الأسبوع المقبل بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني و دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام الإنكليزي بهدف فتح مفاوضات رسمية بين الطرفين لبحث قضية إنتقال الويلزي غاريث بيل لصفوف النادي الملكي .
وبحسب الصحيفة أن قادة الناديان سوف يجتمعان في مدينة ميامي الأمريكية في السادس أو السابع من شهر أغسطس المقبل وذلك أثناء مشاركة ريال مدريد في بطولة كأس جينيس الدولية للأبطال والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية .