قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يدرس الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم إمكانية توجيه إتهام للمهاجم الإنكليزي ثيو والكوت مهاجم ارسنال الإنكليزي بسوء السلوك على خلفية محاولته استفزازه لجماهير توتنهام عندما أشار إليهم بإصبيعه بنتيجة اللقاء وذلك في المباراة التي اقيمت بين بين الفريقين وانتهى لصالح المدفعجية بهدفين دون رد ، ضمن الدور الثاني والثلاثين من كأس إنكلترا .

وكان والكوت قد تعرض لإصابة في شوط المباراة الثاني ليخرج على أثر ذلك بـ quot; نقالة quot; من أرضية الملعب برفقة الجهاز الطبي بالفريق ، ثم يقوم برفع إصبعيه في وجه جماهير توتنهام في إشارة للنتيجة التي آلت إليها المباراة ، مما تسبب في اثارة جماهير السبيرز ليقوموا بقذفه بعملات النقود المعدنية والأكواب البلاستيكية والقداحات وبعض المأكولات .

وكشفت صحيفة quot; الديلي ميل quot; الإنكليزية إن لجنة الانضباط التابعة للإتحاد الإنكليزي تنتظر رفع حكم المباراة مارك كلاتنبرغ والذي قاد المباراة بين الفريقين تقريراً بالأحداث التي شهدتها المباراة من أجل دراستها واصدار القرارات التأديبية وفق كل مخالفة وعلى كل طرف يثبت تورطه .

في ذات السياق أوضح الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنكليزي في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية في معرض رده عن الحادثة معلقاً :quot; في رأيي الإتحاد الإنكليزي لن يوقع أي عقوبة على والكوت ، فهو لم يشير باصابعه بإشارات غير لائقة أو مخلة بالآداب، بل على العكس جماهير توتنهام هي من بدر منها سوء السلوك عندما تلفظت على اللاعب وقاموا بقذفه ماكان قريباً من أيديهم quot;.

وتابع :quot; كل ماقام به والكوت هي الإشارة باصابعه وبنتيجة المباراة لجماهير توتنهام فقط ، وقد قام بذلك وهو مبتسم quot;.

وحول الإصابة التي تعرض لها والكوت ، أوضح فينغر :quot; لم يتم حتى الآن تحديد نوعية الإصابة ومدى العلاج اللازمة ، وسوف يخضع اللاعب لفحوصات من أجل الاطمئنان على إصابته ، ونتمنى أن تكون إصابته غير مثيرة للقلق لأننا بحاجة لجهود والكوت ضمن صفوف الفريق في قادم المباريات quot;.

شاهد اللقطة بالفيديو :