قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعرب الإيطالي أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان الإيطالي عن ثقته بقدرة الهولندي كلارنس سيدورف مدرب الفريق الجديد على إحداث هزة قوية بين اللاعبين ودفعهم لتحقيق المزيد من العطاءات من أجل تحسين مركز الفريق في سلم ترتيب الدوري .

وكان سيدورف قد أنهى مسيرته الكروية كلاعب الأسبوع الماضي ضمن صفوف نادي بوتافوغو البرازيلي بعد تجربة قضاها مع الفريق البرازيلي لمدة خمسة أشهر ، وذلك من أجل أن يتولى مهام التدريب في واحد من أكبر الأندية في العالم ،
وأوضح غالياني ثقته بقدرة سيدورف بإلهام اللاعبين والرفع من روحهم المعنوية في قادم المباريات ، حيث كشف في تصريح لعدد من الصحفيين قائلاً :quot; سيدورف سوف يحدث هزة في صفوف الفريق ، بالتأكيد أني أشعر بالآسف على ما حدث لأليغري، ولكن هذا هو مصير غالبية المدربين quot;.
وتابع : quot;سيدورف سوف يصبح أحد المدربين الكبار لأنه كان لاعب عظيم ، لقد لمست من سيدورف العديد من الأحاسيس الإيجابية حتى الآن، ولديه دافع قوي للغاية لخوضه هذه المغامرة quot;.
وحول إذا ماتحدث مع سيدورف حول بعض الأسماء التي يرغب بضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية ، أوضح غالياني قائلاً :quot; لم نتحدث بعد عن ذلك ، وحتى لو تحدثنا فلن نكشف عن ذلك في الوقت الحاضر quot;.
وحول عدم استعانة إدارة النادي بالمدرب اينزاغي الذي يشرف على فريق درجة الشباب بالنادي ، علق غالياني :quot; اينزاغي يحب الاستمرار في عمله مع شباب النادي مثلما يقوم حالياً ، وهو يفعل ذلك بشكل ممتاز ، وأنا واثق أنه سيضبح أيضا مدرب عظيماً في المستقبل quot;.
تجدر الإشارة أن سيدورف وقع عقداً رسمياً أمس الخميس مع النادي اللومباردي لمدة عامين ونصف العام .