أعرب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن حبه للكرة البرازيلية مؤكداً شعوره بالحزن الكبير لغيابه عن كاس العالم الذي تحتضنه البرازيل الصيف القادم.

وقال إبراهيموفيتش لقناة quot;Sport TVquot; البرازيلية:quot;لازلت غاضباً من عدم المشاركة في كأس العالم، كل لاعب يود المشاركة في المونديال، أتذكر مشاركتي في مونديالي اليابان وألمانيا quot;.

وأضاف:quot; هي مجرد حقيقة لمن يتواجد هناك، شعور مدهش، وسيكون حتى أكثر من ذلك الآن فكأس العالم يقام في البرازيل، وبالتالي أفضل كرة قدمquot;.

وتابع:quot;أنا لا امدح البرازيل لأنكم إعلام برازيلي، ولكن بالنسبة لي كرة القدم الأفضل، البرازيل، السامبا، ولاعبيكمquot;.

وأعلن إبراهيموفيتش رسمياً عن لاعبه المفضل قائلاً quot;رونالدو هو لاعبي المفضلquot;.

وأجاب عن سؤال يستفسر عن ارتداء القيمص رقم 10 مع باريس سان جيرمان الفرنسي بقوله quot;لطالما حلمت بحمل الرقم 10 . كل مرة رغبت فيه حينما كنت إنتقل لنادي جديد، وهذه أول مرة أحمل الرقم quot;

وأكمل:quot;أنا سعيد جداً أيا كانت كرة القدم لديكم تفضل رقم 9 أو 10 أو 7 أو 11 ، أنا أرى اللاعبين من خلال أرقام قمصانهمquot;

وخسرت السويد أمام البرتغال في مباراتي الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال البرازيل ليفقد إبراهيموفيتش فرصة الظهور الأخير في كأس العالم مع منتخب بلاده لتقدمه في العمر.