قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعرب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن حبه للكرة البرازيلية مؤكداً شعوره بالحزن الكبير لغيابه عن كاس العالم الذي تحتضنه البرازيل الصيف القادم.

وقال إبراهيموفيتش لقناة quot;Sport TVquot; البرازيلية:quot;لازلت غاضباً من عدم المشاركة في كأس العالم، كل لاعب يود المشاركة في المونديال، أتذكر مشاركتي في مونديالي اليابان وألمانيا quot;.

وأضاف:quot; هي مجرد حقيقة لمن يتواجد هناك، شعور مدهش، وسيكون حتى أكثر من ذلك الآن فكأس العالم يقام في البرازيل، وبالتالي أفضل كرة قدمquot;.

وتابع:quot;أنا لا امدح البرازيل لأنكم إعلام برازيلي، ولكن بالنسبة لي كرة القدم الأفضل، البرازيل، السامبا، ولاعبيكمquot;.

وأعلن إبراهيموفيتش رسمياً عن لاعبه المفضل قائلاً quot;رونالدو هو لاعبي المفضلquot;.

وأجاب عن سؤال يستفسر عن ارتداء القيمص رقم 10 مع باريس سان جيرمان الفرنسي بقوله quot;لطالما حلمت بحمل الرقم 10 . كل مرة رغبت فيه حينما كنت إنتقل لنادي جديد، وهذه أول مرة أحمل الرقم quot;

وأكمل:quot;أنا سعيد جداً أيا كانت كرة القدم لديكم تفضل رقم 9 أو 10 أو 7 أو 11 ، أنا أرى اللاعبين من خلال أرقام قمصانهمquot;

وخسرت السويد أمام البرتغال في مباراتي الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال البرازيل ليفقد إبراهيموفيتش فرصة الظهور الأخير في كأس العالم مع منتخب بلاده لتقدمه في العمر.