قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أشاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بمستوى زميله السابق في برشلونة الاسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرا إلى أن البرغوث الأرجنتيني يفعل أشياءاً لا تتحقق إلا في ألعاب الفيديو.

وعلق إبراهيموفيتش من خلال تصريحاته لقناة quot;ESPNquot; الاسبانية على الأداء الذي قدمه النجم الأرجنتيني أمام مضيفه خيتافي في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا حيث قاد فريقه برشلونة الى الدور ربع النهائي بتسجيله هدفي الفوز، كان أحدهما خرافيا بعد مراوغته لكل دفاع خيتافي، على الرغم من عودته مؤخرا من الاصابة، وهو ما دعا إبر لوصفه بالخارق.

وقال إبرا: quot;ميسي يقوم باشياء لا يمكنك القيام بها على ألعاب الفيديو، شاهدت أهدافه أمام خيتافي، وخصوصا الهدف الثاني كان هدفا خيالياquot;.

وأضاف quot;ميسي عاد من جديد، وهو جائع لتقديم المزيد، ومن الممتع جداً مشاهدته يلعب مرة أخرىquot;.

وحول الأسباب التي دفعت لإرتداء القميص رقم 10 مع النادي الباريسي، قال إبرا: quot;الرقم 10 هو رمز كبير في كرة القدم، ومنذ أن ارتدى الأسطورة ماراداونا هذا الرقم، أصبح الجميع يرغب بتقمصه، وكنت دائما أحلم به، ولكن في معظم الفرق لم تتاح لي الفرض لذلك، والآن تمكنت من تقمصه للمرة الأولى وأنا سعيد جدا لذلكquot;.

وع مارادونا قال إبرا: quot;مارادونا هو أسطورةن وسيبقى دائما كذلك، أنا أدرك هذا الأمر جيدا لأنه كان دائما يحقق الفوز مع فرق لم تكن قويةquot;.

من جانب آحر أعرب النجم السويدي عن أسفه لفشل منتخب بلاده في الوصول إلى مونديال البرازيل عام 2014، وقال: quot;انا مازلت أشعر بخيبة أمل، كنا جميعا نرغب في التأهل، البرازيل هي المكان الأفضل لكرة القدمـ كرة القدم بدأت هناك، ولاعب المفضل هو الظاهرة البرازيلي رونالدو.