أبدى مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه رغبة حقيقية في الاستمرار ضمن صفوف النادي الكتالوني مشيراً إلى رغبته في الاعتزال داخل أسوار ملعب كامب نو.

وقال بيكيه لمجلة "442" الانكليزية إنه يعشق برشلونة بجنون لما يمتلكه من تاريخ كروي كبير فضلاً عن طريقته في اللعب مع انتمائه لإقليم كتالونيا.

وأضاف المدافع الدولي الإسباني أنه يلعب ضمن صفوف أفضل فريق في العالم ودائماً ما كان يحلم بحمل قميص برشلونة مشيراً إلى أنه مدد تعاقده مع البلوغرانا في الفترة الأخيرة.

وشدد بيكيه على أنه لا يخطط أبداً لترك برشلونة مبدياً رغبة كبيرة في إنهاء مسيرته الكروية داخل النادي الكتالوني وملعبه كامب نو.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد تحدثت عن إمكانية عودة بيكيه للعب مع مانشستر يونايتد الانكليزي بسبب تفضيل مدرب برشلونة لويس إنريكي في الاعتماد على الفرنسي جيريمي ماثيو والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

وناشد مدافع برشلونة جماهير البلوغرانا بعدم القسوة على لاعبهم السابق سيسك فابريغاس الذي انتقل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى تشلسي الانكليزي الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو العدو الأول للفريق الكتالوني.

وبرر بيكيه اختيار فابريغاس لتمثيل قميص البلوز بأن اللاعبين يقعون أحياناً تحت ضغط كبير من أجل اتخاذ قرارات معينة للاستمرار في التألق والنجاح في الملاعب الكروية.

وكان فابريغاس قد رحل لملعب ستامفورد بريدج في الصيف الماضي قادماً من برشلونة مقابل 33 مليون يورو حيث فضل البلوغرانا التوقيع مع الدولي الكرواني إيفان راكيتيتش لاعب إشبيلية الإسباني.
&