&ألمح الملياردير الإندونيسي إريك توهير مالك ورئيس إنتر ميلان الإيطالي بأن النادي سيقوم بتحركات في فترة الانتقالات الشتوية من تدعيم صفوف الفريق ، مؤكداً بأن مجلس إدارة النادي يثق في مدرب الفريق الإيطالي والتر ماتزاري رغم تلقي الفريق لخسارتين متتاليتين من أصل ست جولات فقط من منافسات الدوري الإيطالي .

&وكان الإنتر قد تعرض لخسارة على أرضه 4 - 1 أمام فريق كاليري الأسبوع الماضي ، ثم تلقى خسارته الثانية خارج أرضه 3 - 0 أمام فيرونتينا جعلته يتراجع للمركز العاشر في سلم ترتيب الدوري .
&
وأوضح توهير في تصريح لوسائل الإعلام الإندونيسية في معرض رده حول وضعية الإنتر الذي تلقى خسارتين على التوالي ومدى حاجة النادي للدخول لسوق الانتقالات مجدداً في شهر يناير القادم ، حيث قال في هذا الصدد :" بالتأكيد سوف نقيم احتياجات الفريق للفترة القادمة ، ولكن بالطبع لا يمكنني أن أحدد في الوقت الحالي نوعية اللاعبين الذين نحتاجهم او المراكز التي تحتاج إلى تدعيمها في خطوط الفريق ".
&
وتابع :" ربما نحتاج إلى لاعب في خط الوسط مثل هيرنانيس أو ماتيو كوفاسيتش، أو ربما نحتاج لمهاجم طويل القامة يجيد الألعاب الهوائية وضربات الرأس من أجل استغلال الكرات العالية ، ورغم ذلك لا أستطيع أن أقول أي شىء آخر، لأن احتياجاتنا ستكون خاضعة للتقييم ".&
&
وأكمل :" دفاعنا قوي ، وأيضا خط وسطنا هو في حالة جيدة مع لاعبين مميزين وقياديين مثل كوفاسيتش وميديل وهيرنانيس، الذين يقدمون مستويات جيدة "..
&
وعن خسارة الفريق أمام كاليري وفيرونيتنا ، أوضح ماتزاري :" الخسارة الثقيلة أمام كاليري قد هزتنا قليلاً ، ولكني متأكد أن الوضع سوف يتحسن سواء من خلال خطة الفريق أو أسلوب مداورة اللاعبين في المباريات ، ومدرب الفريق والتر مازاري سوف يبذل قصارى جهده للإنتر، ونحن سوف نستمر في منحه الفرصة والثقة لقيادة الفريق ".