&افادت تقارير إنكليزية بأن إدارة نادي أرسنال الإنكليزي تعمل على حسم ثلاث صفقات خلال الميركاتو الشتوي في يناير المقبل من أجل دعم صفوف الفريق بعد النتائج المخيبة التي سجلها الفريق في بداية الدوري الممتاز و تعدد حالات الإصابات التي يعاني منها عدد من لاعبيه الأساسيين وكان آخرهم الالماني مسعود اوزيل الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب لثلاثة أشهر.

&وكشفت صحيفة " دايلي ستار " البريطانية أن المدير الفني للمدفعجية الفرنسي ارسين فينغر يريد استغلال وفرة السيولة المالية في خزينة النادي من أجل إتمام هذه الصفقات للاستفادة من أصحابها أطول فترة ممكنة من الموسم خاصة شهر يناير الذي سيشهد إجراء ما يعرف في إنكلترا بـ " البوكسينغ داي &"حيث تخوض خلاله الأندية أكبر عدد من المباريات في ظرف أسبوعين فقط .
&
ورصدت إدارة الغينرز مبلغ قيمته 200 مليون يورو ، وضعته تحت تصرف فينغر لجلب اللاعبين الذين يراهم قادرين على منح الإضافة للفريق على أمل تحقيق نتائج افضل من الموسم المنصرم خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا .
&
وبحسب الصحيفة فأن فينغر صوب انظاره على كل من متوسط ميدان ريال مدريد الألماني سامي خضيرة الذي تبلغ قيمة في السوق 60 مليون يورو فضلا عن راتبه السنوي ومعه مواطنه جوليان دراكلسر المتألق مع نادي شالكة الذي تفوق قيمته الـ 50 مليون يورو وذلك بالنظر إلى وجود عدة أندية أوروبية تنافس الأرسنال للتعاقد معه .
&
ويأمل فينغر من خلال هذه التعاقدات في تشكيل ثلاثي ألماني في وسط ميدان الأرسنال يتكون من اوزيل وخضيرة و دراكسلر بعدما أظهرت المباريات السابقة أن وسط ميدان المدفعجية لم يعد قادراً على مجاراة إيقاع المنافسين سواء في صنع الأهداف او في كسر وتعطيل الهجمات.
&
اما اللاعب الثالث فهو مهاجم بنفيكا المتألق في الدوري البرتغالي اندرسون تاليسكا الذي سجل ستة أهداف في سبعة مباريات حيث يراهن عليه الفني الفرنسي لتفعيل خطه الهجومي المتواضع تهديفياً حتى الآن رغم تواجد التشيلي الكسيس سانشيز.