أكدت صحيفة إسبانية شهيرة أن مباراة ريال مدريد ومضيفه ريال سوسييداد في الجولة الثانية من الليغا كانت نقطة التحول للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي هذا الموسم.

وذكرت صحيفة ماركا الشهيرة أن لقاء الفريق الملكي في ملعب ريال سوسييداد المعروف بـ"أنويتا" مثلت نقطة التحول الكبير لفريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن النادي الملكي كان قد تعرض لهزيمة كبيرة بأربعة أهداف بعدما كان متقدماً بهدفين نظيفين في الشوط الأول ليمنى بأول خسارة له في الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي أنشيلوتي كان قد أخبر رئيس النادي فلورنتينو بيريز بأن كل شيء سيكون على ما يرام عقب السقوط المدوي في ملعب أنويتا.

ولفتت الصحيفة إلى أن أنشيلوتي كان عند وعده لرئيس ريال مدريد وحقق الانتصار في كافة مباريات نادي العاصمة الإسبانية عقب موقعة أنويتا.

ونوهت إلى أن ريال مدريد خسر فقط ديربي العاصمة الإسبانية أمام جاره أتلتيكو في ملعب سانتياغو برنابيو ثم بدأت الانتصارات المتتالية في الليغا ودوري أبطال أوروبا.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر برشلونة فيما يحتل فالنسيا وإشبيلية المركزين الثاني والثالث على التوالي.
&
&