&أشادت كارمن زارا ابنة تيلمو زارا الهداف التاريخي للدوري الإسباني باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني الذي بات على بعد ثلاثة أهداف فقط من تحطيم رقم والدها ليصبح البرغوث هو الهداف التاريخي لليغا .

&وعلقت ابنة زارا في تصريحات لمحطة " كتالونيا " الإذاعية بمناسبة هذا الحدث التاريخي ، حيث قالت :" أن والدها سيكون مسروراً عندما ينجح ميسي في تحطيم رقمه كهداف للدوري الإسباني ".
&
وتابعت :" أن عائلة زارا مولعة بحب نادي اتلتيكو بيلباو غير أن شخصية ميسي النبيلة داخل الملعب و خارجه تجعله يستحق هذا الانجاز فضلا عن مستواه العالي "&
&
واضافت أبنة الهداف التاريخي لليغا :" أن رقم والدي ورغم مرور 60 عاماً على تحقيقه إلا أن الوقت قد حان للاعب آخر لكسره و تسجيل رقم جديد ".
&
و عبرت كارمن عن شعورها وإعجابها بميسي كلاعب و تفضيله عن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد لأنها تحب طريقة لعب البرغوث و تحبه أيضا كشخص خارج الملعب.
&
يذكر ان تيلمو زارا سجل لبيلباو 251 هدف خلال 277 مباراة وتوفي في فبراير من عام 2006 ، حيث أصبح ميسي على بعد هدفين من معادلة رقمه بعدما سجل لبرشلونة حتى الآن &249 هدفاً ومرشح لتحطيمه على الأرجح في المباراة الدورية القادمة ضد ايبار أو &ضد ريال مدريد في الكلاسيكو المقرر في الـ 26 الجاري.