&قدم روي هودجسون، المدير الفني لمنتخب انكلترا لكرة القدم، اعتذاراته للاعبه واين روني حول سخريته من لهجة مدينة ليفربول، مؤكداً أنّه لم يقصد الإساءة ومشيراً أنّ زوجته تنحدر هي أيضاً من ذات المدينة الإنكليزية.

&وقد أكد هودجسون أنّه لم يقصد الإساءة لواين روني قائد منتخب انكلترا ومهاجم نادي مانشستر يونايتد، عندما ألمح بسخرية إلى أن لهجة روني الخاصة بمدينة ليفربول لن تشكل له مشكلة في توجيه زملائه بالمنتخب.
&
وقال هودجسون في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنّه اعتذر لروني على العناوين التي تداولتها بعض وسائل الإعلام، رغم أن اللاعب لم يطلب منه الاعتذار، مضيفاً بقوله :"لم أقصد الإساءة لروني على الإطلاق أو أي شخص ينتمي لمدينة ليفربول، خاصة أن زوجتي تنحدر من نفس المدينة."
&
وأوضح &هودجسون أنّه محظوظ للغاية لنيله شرف تدريب المنتخب الإنكليزي طيلة السنتين الماضيتين، مؤكداً أنّه لم يتورط في مثل هذه المشاكل طوال مسيرته في عالم التدريب.
&
ويبدو أنّ مدرب منتخب "الأسود الثلاثة" &قد سعى لتفادي أية مشكلة مع واين روني قبل الباراة التي جرت، مساء الخميس، لحساب الجولة الثانية من &تصفيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2016" &التي ستقام دورتها النهائية في فرنسا.
&