&أكد الإيطالي أومبرتو جانديني المدير الرياضي بنادي ميلان الإيطالي أن قرار النادي ببيع عقد مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي لصالح نادي ليفربول الإنكليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية كان قراراً صائباً أسعد من خلاله الجميع .

&وأوضح جانديني في تصريحات لصحيفة " ديلي ستار " الإنكليزية في معرض تعليقه عن رحيل سوبر ماريو للعب في الدوري الإنكليزي ، حيث قال :" لقد شعرنا جميعاً بأن عودة بالوتيلي للعب في إيطاليا مجدداً و في المكان الذي كان فيه محبوباً سوف يساهم في توفير البيئة الملائمة بالنسبة له لينمو ويكون نجماً بارزاً ، ولكن هذه التوقعات كانت مخيبة للآمال لكلا الجانبين ".
&
وتابع :" ماريو لم يكن ذلك النوع من اللاعبين الذين كنا نبحث عنهم لتقديم الإضافة والنقلة الفنية للفريق على أرضية الملعب ، ربما كان يشعر بأن أجواء الدوري الإنكليزي هي الأجواء التي تناسبه في المرحلة التي يمر بها كروياً ، مما يجعله يرغب بالعودة مجدداً إلى هناك ". &
&
وواصل :" لقد جاء عرض ليفربول في الوقت المناسب تماماً بالنسبة لنا ، لقد أصبح الجميع سعداء ، فماريو لم يكن يفضل اللعب كمهاجم وهمي ، ومشكلتنا في ميلان بأننا لم نكن نعتمد على اللعب بمهاجم صريح يتواجد داخل منطقة الجزاء " .&
&
وعن كون بالوتيلي دائماً مايكون مثار الجدل بتصرفاته المثيرة ، أوضح جانديني قائلاً :" لقد عرفت ماريو لـ 18 شهراً ، لكنه لم يكن لديه الفرصة للحديث عن تجاربه، وقصصه وما يشعر به ، ولكن يمكنني القول بأنه شاب متواضع جداً ، وعلى سجيته وطبيعته بشكل جلي جداً ، ولكنه يحتاج للشعور بالنجاح في حياته ، مما يستوجب عليه أن يشق طريقه في الحياة ".
&
تجدر الإشارة أن بالوتيلي قد انتقل لصفوف ليفربول الإنكليزي قادماً من ميلان الإيطالي الصيف المنصرم بقيمة تبلغ 16 مليون جنية إسترليني .