نفى النجم الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الانكليزي رغبته في الرحيل عن النادي اللندني إلى أحد الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكتب أوزيل تغريدة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:"أشكركم جميعاً على الدعم الذي وصلني بعد الإصابة، سوف أعود سريعاً إلى الملاعب من أجل مساعدة فريقي أرسنال في الحاضر والمستقبل".

ويعاني الدولي الألماني من إصابة على هامش مشاركته مع المدفعجية أمام تشلسي في قمة الدوري الانكليزي الأسبوع الماضي ليغيب عن الملاعب لفترة قد تمتد حتى مطلع العام المقبل.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أفادت بأن بطل الدوري الانكليزي يفكر جدياً في دخول السباق حول التوقيع مع الدولي الألماني مسعود أوزيل نجم أرسنال في يناير المقبل.

وأبدى حامل لقب لقب البريمير ليغ& استعداداً لعرض 35 مليون جنيه استرليني على إدارة أرسنال مقابل الحصول على خدمات أوزيل في ميركاتو الشتاء القادم.

ويعاني السيتي من تراجع مستوى لاعب خط وسطه المتألق الإيفواري يايا توريه منذ انطلاق الموسم الحالي وهو ما يدفعه للتوقيع مع الدولي الألماني.

كما يبرز نادي بايرن ميونيخ الألماني كأكثر الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدمات أوزيل ونقله من ملعب الإمارات إلى قلعة أليانز أرينا.
&