وصف الإسباني أندير هيريرا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الانكليزي زملائه في خط الهجوم رادميل فالكاو وروبن فان بيرسي& وواين روني بـ"الأفضل في العالم".

وقال هيريرا في تصريحات صحفية إنه يحب دائماً مساعدة خط الهجوم على الرغم من امتلاك الشياطين الحمر لأفضل ثلاثة مهاجمين على مستوى العالم وهم فالكاو وفان بيرسي وواين روني.

وأضاف النجم الإسباني بأن لديه رغبة قوية في إحراز الأهداف مشيراً إلى أنه من الأفضل أن يتمتع لاعب خط الوسط بقدرات تهديفية عالية ومساعدة فريق على التسجيل.

وامتدح لاعب أتلتيك بلباو السابق لاعبي خط الوسط في مانشستر يونايتد وهم خوان ماتا وأنخيل دي ماريا وعدنان يانوزاي ودالي بليند وفليتشر مؤكداً في الوقت نفسه بأن مهمته تكمن& في مساعدتهم على إحراز الأهداف حينها يكون في غاية السعادة.

وأشاد هيريرا الذي يعاني من إصابة بكسر في الضلوع بالدوري الانكليزي الممتاز واصفاً إياه بالدوري الأصعب والبطولة الكبيرة التي تتمتع بالسرعة واللياقة البدنية العالية وتواجد الجماهير بغزارة في كافة المباريات.

وكان اليونايتد قد أبرم صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من بينها الحصول على الإسباني هيريرا من أتلتيك بلباو مقابل 32 مليون جنيه استرليني.
&