يفكر إنتر ميلان الإيطالي جدياً بالتعاقد مع ثنائي خط هجوم أرسنال الانكليزي الألماني لوكاس بودولسكي والكوستاريكي جويل كامبل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية إن نادي إنتر ميلان يستهدف بقوة التوقيع مع ثنائي أرسنال لوكاس بودولسكي وجويل كامبل في شهر يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إدارة إنتر ميلان يأمل في نجاح مساعيه بالحصول على خدمات ثنائي أرسنال في النصف الثاني من الموسم الحالي لمحو النتائج السلبية التي يحققها الفريق مع المدرب والتر ماتزاري.

وأشارت إلى أن مسؤولي إنتر ميلان اجتمعوا مؤخراً مع وكيل أعمال اللاعب الكوستاريكي جويل كامبل للحديث عن نقله إلى ملعب جوزيبي مياتزا وسط توقعات أن يحسم النادي الإيطالي الصفقة بعد انتقال المسؤولين إلى لندن لتقديم العرض الرسمي لأرسنال وضم اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً.

ولفتت إلى أن النجم الألماني لوكاس بودولسكي يقترب من مغادرة أرسنال في الفترة المقبلة من الانتقالات بسبب رغبته في اللعب بشكل مستمر بسبب وضعه على مقاعد البدلاء من قبل المدرب الفرنسي أرسين فينغر.

وتوقعت الصحيفة الإيطالية أن يواصل مساعيه لضم ثنائي النادي اللندني وفي حال وجد صعوبة في التعاقد مع اللاعبين فإن المدرب ماتزاري سيكتفي بالحصول على أحدهما.