قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رفضت سارة كاربونيرو صديقة حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب الإسباني إيكر كاسياس الكشف عن مستقبل القديس في ظل شائعات رحيله عن ملعب سانتياغو برنابيو في الانتقالات الصيفية القادمة.

وامتنعت كاربونيرو التي تعمل كمراسلة لإحدى القنوات الإسبانية التعليق على أي سؤال يتعلق بمستقبل صديقها ورفيقها إيكر كاسياس على هامش حفل توليها منصب سفيرة مجموعة أغاسيا باريس للمجوهرات.

وأكدت سارة كاربونيرو بأن كاسياس يعد لاعباً محترفاً يستطيع من خلال خبرته الواسعة في عالم كرة القدم التعامل مع حياته الاحترافية بالشكل اللائق.

وكانت جماهير ريال مدريد قد أطلقت صافرات الاستهجان بحق كاسياس في إحدى مباريات النادي الملكي في الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برناييو.

وتتهم جماهير الريال الحارس الدولي بتراجع مستواه ما تسبب في دخول شباك الفريق الملكي أهدافاً كثيرة منذ بداية الموسم الحالي وسط مطالبات بالدفع بالحارس الكوستاريكي الجديد كيلور نافاس بصورة مستمرة.

وكان كاسياس قد تسبب بخسارة منتخب بلاده أمام سلوفاكيا في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2016 ما دفع المدرب فيسنتي ديل بوسكي لإجلاسه على مقاعد الاحتياط والبدء بالشاب ديفيد دي خيا أمام لوكسمبورغ في الجولة الثالثة.

ويحظى إيكر كاسياس باهتمام كبير من نادي أرسنال الانكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وقد ينضم إلى أحدهما في حال وصلت علاقته مع ناديه الإسباني إلى خط النهاية.
&