قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يلتقي الفيصلي الثالث مع شباب الاردن الرابع السبت على استاد الملك عبدالله الثاني في عمان في قمة المرحلة الرابعة من الدوري الاردني لكرة القدم.

ويسعى الفيصلي بقيادة مدربه راتب العوضات الى حسم القمة في صالحه لانتزاع الصدارة ولو مؤقتا من غريمه التقليدي الوحدات حامل اللقب والرمثا. وستكون المباراة بنكهة خاصة لان شباب الاردن يشرف على تدريبه لاعب ومدرب الفيصلي السابق محمد اليماني.

ويخوض الوحدات اختبارا سهلا امام الحسين صاحب النقطتين السبت المقبل على الملعب ذاته. ويطمح الوحدات الى تأكيد انطلاقته القوية وتعزيز علامته الكاملة بقيادة مدربه الوطني عبدالله ابو زمع الذي عانى من عدم اكتمال صفوف فريقه في معظم تدريبات أخر اسبوعين بسبب الانشغال مع المنتخبين الاولمبي والوطني، بينما أكد مدرب الحسين منيب غرايبة حاجة فريقه لطعم الفوز الأول بعد تعادلين مع البقعة والجزيرة وخسارة امام الفيصلي.

ويتطلع الرمثا الى الفوز على جاره اتحاد الرمثا(نقطتان) في ديربي المدينة.

ويسعى الرمثا الى البقاء في الصدارة بينما يدرك اتحاد الرمثا بقيادة مدربه بلال اللحام، لاعب الرمثا السابق، ان أي خسارة جديدة ستضع فريقه في مأزق حقيقي.

ويدرك الجزيرة ومنشية بني حسن (لكل منهما ثلاث نقاط) أهمية وقيمة مباراتهما عصر السبت وعلى اعتبار ان الفوز يمنح صاحبه فرصة التقدم لموقع لائق، فيما سيجد الخاسر نفسه في مأزق حقيقي.

واخفق الجزيرة في تذوق حلاوة الفوز في المراحل الثلاث السابقة مكتفيا بثلاثة تعادلات
&