&كشفت تقارير إيطالية عن تفاصيل العرض المالي الجديد الذي تستعد من خلاله إدارة روما الإيطالي تقديمه للاعب خط وسطها الهولندي كيفن ستروتمان ورفع الشرط الجزائي للاعب قبل فتح باب الانتقالات الشتوية المقررة في شهر يناير المقبل وذلك لقطع الطريق في وجه مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يطارد اللاعب ويسعى ضمه لصفوفه .

&وكان ستروتمان قد تعرض لإصابة تمثلت بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع روما أمام نابولي الموسم الماضي ، ولكنه بدأ حالياً التدريبات مع الفريق هذا الأسبوع ، حيث يتوقع أن يشارك رسمياً في أواخر شهر نوفمبر القادم .
&
وتسعى إدارة نادي العاصمة الإيطالية بوضع حد للشائعات التي تلاحق اللاعب بإستمرار عن رغبة مسيرو اليونايتد بضم اللاعب لصفوفهم ، وذلك من خلال تجديد عقد لاعبها الهولندي ورفع راتبه السنوي.
&
وقد كشفت &وسائل الإعلام الإيطالية بأن عرض روما للاعب سيتضمن تمديد عقده حتى عام 2019 ، ورفع راتبه السنوي بما يقارب من 2.8 مليون يورو بدون أي مكآفات ، على أن يرتفع المبلغ ليصل إلى 4 ملايين يورو مع المكآفات الخاصة بأداء اللاعب طوال الموسم .
&&
وبحسب هذه التقارير فأن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً والذي يتقاضى حالياً راتباً سنوياً يبلغ 1.7 مليون يورو في الموسم الواحد ، كان هدفاً مستمراً للشياطين الحمر ماجعل عدد من التقارير الإنكليزية تشير بأن اليونايتد سوف يعرضون للاعب راتباً أعلى مما يتقاضاه مع روما من أجل إغراءه للقدوم إلى قلعة الأولد ترافورد .&
&
هذا ويتوقع أن تكون المباراة الأولى لودة ستروتمان للملاعب ستكون من خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام أتلانتا المقررة إقامتها في مدينة برغامو في يوم 22 من شهر نوفمبر القادم .&