قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&ذكرت تقارير إسبانية بأن اللاعب الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز نجم وسط برشلونة قد فتح محادثات مع إدارة ناديه الكتالوني من أجل بحث رحيله عن صفوف الفريق إتجاه الدوري الأمريكي مع فتح باب الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل .

ولم يلعب تشافي في صفوف الفريق منذ إنطلاقة هذا الموسم سوى 10٪ من أصل 570 دقيقة في المباريات السابع من الدوري فضلا عن 75 دقيقة من المباراة الأوروبية، بعد اعتماد إنريكي على الكرواتي ايفان راكيتش في تشكيلة الفريق .
&
وكشفت محطة " كانال كتالونيا " الإذاعية الإسبانية أن تشافي عاد وخاطب نادي نيويورك ريد بولز الأمريكي الساعية لضمه لصفوفها &في فترة الانتقالات الصيفية الماضية .
&
وبحسب المحطة الإذاعية الكتالونية فأن النادي الأمريكي قد عرض على تشافي عقداً لمدة ثلاثة أعوام مع إمكانية التمديد لموسم رابع ( إضافي آخر ) ، حيث سيقوم النادي الأمريكي بمنح اللاعب راتباً يماثل كبار لاعبي الفريق مع منحه عقدواً إعلانية لتعويض الفارق بين الراتب الذي يتقاضاه في برشلونة والراتب الذي سيتقاضاه في نيويورك ريد بولز والذي يصل لقرابة الـ 8 ملايين يورو .
&
وكانت صحيفة " سبورت " الكتالونية قد أشارت بأن النادي الأمريكي قد استعان بالمهاجم الفرنسي المخضرم تيري هنري من أجل مساعدته في اقناع اللاعب بالقدوم الى الدوري الأمريكي الموسم الماضي .
&
واشارت الإذاعية الكتالونية بأن عدم مشاركة تشافي أساسياً في تشكيلة الفريق جعله راغباً في الرحيل عن صفوف ناديه الكتالوني على الرغم من أن عقده الحالي مع الفريق يمتد حتى شهر يونيو من العام المقبل، حيث يقوم إيفان كوريتخا وكيل أعماله في الوقت الحالي بإجراء مفاوضات مع إدارة برشلونة لتسوية الأمور المالية بين اللاعب وناديه .
&
الجدير ذكره بأن تشافي قد أطلق تصريحات صحيفة خلال العام الجاري يؤكد من خلالها صعوبة إنهاء مسيرته الكروية في برشلونة، على الرغم من انه يتمنى ذلك.&