&في الوقت الذي ظن الجميع أنّ مسلسل القيمة الحقيقية لصفقة انضمام نيمار لنادي برشلونة قد انتهى &بسحب خوردي أكسيس الدعوى القضائية التي رفعها ضد ادارة النادي الكاتلوني، عاد الحديث مجدداً عن القضية بعدما فتحت صحيفة "ماركا" الإسبانية الملف، ونشرها لتفاصيل القيمة المالية للعقد والتي بلغت حسب الوثيقة المسربة 115 مليون يورو.

وقد كشفت الصحيفة &المدريدية وثيقة للعقد المرسل من نادي برشلونة إلى قاضي المحكمة الوطنية الإسبانية، "بابلو روز" ويظهر أنّ قيمة عملية انتقال نيمار من نادي سانتوس البرازيلي إلى برشلونة في صيف 2013 قدرت ب115 مليون يورو، ما يجعلها الصفقة الأغلى في تاريخ انتقالات &اللاعبين.&
&
&ووفقاً &ل"ماركا" فقد أرسل النادي الكتالوني ما مجموعه 57 ورقة وجميعها موقعة من طرف الرئيس السابق ساندرو روسيل وسكرتيره توني فريشا.
&
وتم الكشف أيضاً عما يتقاضاه اللاعب، وتأكد بالفعل أنّ اللاعب &البرازيلي &نيمار كان يتقاضى أكثر من نجم الفريق ليونيل ميسين وهو الأمر الذي حاول النادي إنكاره في الماضي، حيث حصل نيمار على ما يقارب 18.5 مليون يورو في موسمه الأول مع برشلونة.
&
وكان جوزيب ماريا بارتوميو، الرئيس الحالي لنادي برشلونة قد أكد،يوم السبت الماضي،أن قضية نيمار تعد من أبرز الأحداث التي شهدها الموسم الماضي، كما أوضح أن هذه المشكلة يجب أن تحل.
&
وأصر بارتوميو خلال كلمته أثناء اجتماع الجمعية العمومية للمساهمين في النادي أن صفقة نيمار تمت داخل الإطار القانوني وأنّ برشلونة لم يرتكب أي جريمة. وأشار أنّ فريق "البرسا" نجح في التعاقد مع لاعب موهوب بسعر أرخص مما كان ينوي غيره من الأندية دفعه مقابل الفوز بصفقة ضم اللاعب، في إشارة إلى النجم البرازيلي نيمار.
&