عزز ريفر بلايت موقعه في الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه اتلتيكو رافاييلا 2-1 في المرحلة الثالثة عشرة من بطولة الارجنتين لكرة القدم.

وكان اتلتيكو رافاييلا البادىء بالتسجيل عبر دييغو مونتيال في الدقيقة 12، لكن ريفر بلايت الوحيد الذي لم يخسر حتى الان في الدوري، رد بقوة في الشوط الثاني وسجل هدفين عبر المخضرم ليوناردو بيسكوليتشي (49) وارييل روخاس (65).

وعزز ريفر بلايت الذي حافظ على سجله خاليا من الخسارة في 27 مباراة رسمية، موقعه في الصدارة برصيد 31 نقطة بفارق 4 نقاط امام لانوس الذي تغلب بصعوبة على ضيفه سان لورنزو بهدف وحيد سجله لوتارو اكوستا في الدقيقة 19.

وعزز انديبنديينتي موقعه في المركز الثالث برصيد 26 نقطة بفوزه على ضيفه تيغري بثلاثة اهداف لخوان مارتن لوسيرو (1 و45+2) وفيديريكو مانسويلو (55) مقابل هدف لبابلو فيتي (39).

وسقط راسينغ كلوب الرابع في فخ التعادل امام مضيفه اولمبو بهدف لخوان مانويل كوبو (46) مقابل هدف لغابريال هاوتشه (41).

ورفع راسينغ كلوب رصيده الى 23 نقطة بفارق الاهداف امام بوكا جونيورز الذي عزز حظوظه في التتويج بفوزه الثمين على ضيفه ديفنسا اي خوستيسيا بهدفين نظيفين سجلهما خوان مانويل مارتينيز في الدقيقتين 8 و40.

وفاز استوديانتيس على كويلميس بهدف وحيد سجله الاوروغوياني ماتياس اغيريغاري في الدقيقة 80، وبلغرانو على روزاريو سنترال بهدف وحيد سجله خوليو فورتش في الدقيقة الثانية، وفيليز سارسفيلد على بانفيلد بهدف وحيد سجله لوكاس براتو في الدقيقة 54.

وتعادل نيولز اولد بويز مع غودوي كروز بهدفين لفيكتور لوبيز (45) وماكسيميليانو رودريغيز (90+3) مقابل هدفين لكلاوديو اكينو (25) ولياندرو فرنانديز (79).

- ترتيب فريق الصدارة:

1- ريفر بلايت&&&&&&&&&&&&& 31 نقطة

2- لانوس&&&&&&&&&&&&&&&&&& 27

3- انديبنديينتي&&&&&&&&&& 26

4- راسينغ&&&&&&&&&&&&&&&& 23

5- بوكا جونيورز&&&&&&&&&& 23

&

&