&نصح لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، لاعب فريقه، جيرارد بيكيه، بتفادي الأمور المثيرة للجدل والتي قد تزيد من تغذية الإشاعات المتعلقة بمستقبله الكروي.

وقال إنريكي في تصريح &لصحيفة "سبورت" الإسبانية "بيكيه لاعب محترف، سيكون معرضاً للانتقادات دائماً في حالة تراجع مستواه، لقد كثُرت الإشاعات المتعلقة بمستقبله، عليه تفادي تلك الأمور."
&
وأضاف مدرب برشلونة قائلاً: "أنصح أي لاعب محترف، بالابتعاد عن الأمور المثيرة للجدل."
&
وعن واقعة استعمال بيكيه لهاتفه المحمول من على دكة البدلاء &أثناء مباراة برشلونة و &إسبانيول في نهائي كأس سوبر كاتالونيا، قال إنريكي: "سأقيم الأمر جيداً، قبل أن أصدر قراري النهائي، وسأشاهد الصور لأفهم الأمر بشكل واضح ."
&
وكان نادي برشلونة قد توج بكأس كاتالونيا، عقب فوزه على إسبانيول برشلونة، يوم الأربعاء الماضي، بركلات الترجيح( 4-2 ) بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة التعادل هدف لمثله.
&
وإضافة لحادثة الهاتف المحمول التي عرضت صورها قناة "سيكستا" الإسبانية، فإنّ بيكيه لفت الانتباه في الفترة الأخيرة بتصريحاته "السياسية" المثيرة للجدل حول دفاعه عن استقلال اقليم كاتالونيا عن إسبانيا و مشاركته في مسيرة مطالبة باستقلال الإقليم.
&
وكانت تقارير اسبانية وبريطانية عدة قد أشارت أنّ جيرارد بيكيه سيغادر نادي برشلونة في الصيف القادم نحو الدوري الإنكليزي الممتاز بسبب توتر علاقته مع مدرب الفريق الكاتالوني، لويس إنريكي الذي لا يشاطره نفس الأفكار والمبادئ.
&
شاهد بيكي وهو منشغل بهاتفه المحمول أثناء المباراة&
&