&حدد نادي وفاق سطيف الجزائري، بلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية البطلة المقررة من 10 إلى 20 ديسمبر القادم بالمغرب، حسب ما أكده مدرب الفريق، خير الدين ماضوي.

وقال ماضوي في تصريح، على هامش حفل الاستقبال الذي حظي به نادي الوفاق السطايفي من طرف والي الجزائر العاصمة، والوالي السابق لمدنية سطيف، عبد القادر زوخ:" سيكون هدف وفاق سطيف خلال كأس العالم للأندية الفوز بالمباراة الأولى من أجل مواصلة المشوار في أحسن الظروف، إذ بغض النظر عن النقاط الثلاثة، سيستفيد فريقنا من دعم بسيكولوجي كبير، تحسبا لبقية المشوار، حيث سيكون بعدها كل شيء ممكناً".
&
وسيشارك وفاق سطيف في مونديال الأندية بصفته بطل إفريقيا بعد تتويجه باللقب القاري يوم السبت الماضي على حساب نادي فيتا كلوب الكونغولي الديمقراطي. وسيدخل الفريق الجزائري غمار المسابقة العالمية &يوم 13 ديسمبر بمدينة الرباط بمواجهة الفائز من اللقاء التمهيدي الذي سيجمع يوم 10 ديسمبر بين نادي المغرب التطواني (بطل المغرب) و أوكلاند سيتي النيوزيلندي.
&
ويأتي التفاؤل الكبير للجهاز الفني النادي السطايفي بالنظر للياقة الجيدة التي يتواجد عليها الوفاق في الفترة الأخيرة، وأيضاً بالنظر للاعبين الجيدين الذين سيدعمون الفريق عن قريب.
&
وأكد ماضوي &هذا الأمر بقوله :" لحد الآن، لعبنا بإمكانيات محدودة بسبب الاصابات و نقص الاجازات الإفريقية. عن قريب، سنستفيد من تعداد مكثف ما يمنحنا بعض الحلول، وانطلاقاً من هذا، سنكون جاهزين لكل الاحتمالات"
&
وكان وفاق سطيف &قد شارك في النسخة الأخيرة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم &بتعداد محدود يترواح بين 15 و 16 لاعباً بسبب الإصابات التي مست بعض اللاعبين، بالإضافة لرحيل عدد كبير من اللاعبين خلال "الميركاتو" الصيفي الماضي.وبإمكان &الفريق الاعتماد على عدد من اللاعبين الجدد في مونديال الأندية على غرار داغولو (مولودية وهران سابقاً) و &أحمد قاسمي و لزهر حاج عيسى&
وفي حال تجاوز وفاق سطيف عقبة المباراة الأولى فإنه سيواجه في الدور نصف النهائي نادي سان لورنزو الأرجنتيني بطل أمريكا الجنوبية، فيما ستقام مباراة نصف النهائي الثانية بين بطل أوروبا، ريال مدريد الإسباني مع الفائز من لقاء كروز أزول المكسيكي وسيدني وانديرير الأوسترالي.
&