ينتظر ان تكون المنافسة على اشدها في المباريات الست المقررة ضمن المرحلة السابعة للدوري الاردني لكرة القدم.
&
وتفتتح الجولة غدا الأربعاء بمباراتي البقعة مع الوحدات على استاد الامير محمد بالزرقاء والفيصلي مع الجزيرة على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان، فيما يلتقي بعد غد الخميس ذات راس مع ضيفه اتحاد الرمثا على استاد الامير فيصل بالكرك وشباب الأردن مع الرمثا على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان.
&
وتختتم الجولة الجمعة المقبل بمباراتي الحسين مع الاهلي على استاد الحسن في اربد ومنشية بني حسن مع الصريح على استاد الامير محمد بالزرقاء.
&
ويتساوى الوحدات حامل اللقب والرمثا على رأس اللائحة ب 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل وحيد وبدون أية خسارة لكل منهما وهما سيكونان الأربعاء والخميس في ضيافة البقعة وشباب الاردن بالزرقاء وعمان.
&
ويرفض الفريقان غير العودة بالنقاط الثلاث &فيواجه الوحدات البقعة العاشر بـ 4 نقاط متطلعا لفوز خامس قد يمنحه صدارة منفردة وكذلك الحال الرمثا الذي يواجه شباب الاردن السادس بـ 6 نقاط.
&
وكان الوحدات استفاد في الجولة السابقة من تعثر مطارده الرمثا بالتعادل السلبي مع منشية بني حسن، لكنه يفتقد امام البقعة جهود قائده الميداني عامر ذيب الذي خضع لعملية جراحية قبل امس تبعده عن الملاعب والمنتخب الوطني قرابة الشهر.
&
ويؤكد عبد الله ابو زمع المدير الفني للوحدات صعوبة مواجهة البقعة واهمية الفوز مطالبا لاعبيه بالتفاني امام فريق واجه الوحدات في نهائي كاس الأردن للموسم الماضي وافتتاحية كاس الكؤوس للموسم الحالي حيث كان الفوز في المناسبتين من نصيب الوحدات.
&
وتشهد مواجهة الغد بين الوحدات والبقعة الظهور الاول للبقعة بقيادة مدربه الوطني الجديد ناجح ذيابات الذي بدأ مهمته هذا الأسبوع خلفا للمصري طه عبد الجليل.
&
ويرى ذيابات ان فريقه لا يتحمل خسارة اخرى وانه ينبغي ان يهتدي لطريق الفوز الاول اذا ما اراد الهروب من شبح المركز الاخير.
&
وسيكون الرمثا في مواجهة شباب الاردن تحت ضغط جمهوره العريض الذي يطالب بالتعويض السريع والبقاء على رأس اللائحة، لكن مدربه الروماني فلورين متروك يرى ان مواجهة شباب الاردن لن تكون نزهه وان على لاعبيه بذل قصارى جهدهم من اجل الفوز.
&
كان متروك قاد شباب الاردن قبل موسمين للفوز بلقب بطولة الدوري، فيما يرى المدرب الوطني محمد اليماني المدير الفني لشباب الاردن ان مواجهة الرمثا ستكون محطة مهمة ينبغي على لاعبيه استثمارها جيدا والعودة لسكة الانتصارات وتحسين وضعه على اللائحة.
&
الجزيرة ثالث اللائحة بـ 12 نقطة سيكون غدا الاربعاء امام واحدة من أقوى واهم المباريات، حيث يواجه الفيصلي الجريح بعد تراجعه رابعا بـ 9 نقاط اثر خسارة الجولة السابقة امام ذات راس بهدف من ركلة جزاء.
&
ويرى المدرب الوطني عيسى الترك المدير الفني للجزيرة ان فريقه يمر بحالة معنوية جيدة بعد 3 انتصارات متتالية على حساب المنشية وشباب الاردن والبقعة، مؤكدا صعوبة مواجهة الفيصلي واهميتها، وهو ما يشاركه به المدرب الوطني للفيصلي فراس الخلايلة الذي يعمل على تهيئة لاعبيه نفسياً بعد نزفهم 9 نقاط في الجولات السابقة.
&
ويرفض ذات راس الخامس بـ 7 نقاط غير الفوز عصر الخميس على حساب ضيفه اتحاد الرمثا الثاني عشر والاخير بنقطتين فقط من تعادلين و4 خسائر دفعت الإدارة لانهاء ارتباطها بالمدرب الوطني بلال اللحام.
&
وستكون مواجهة الجمعة في اربد بين الحسين وضيفه الأهلي بين فريقين يعيشان نشوة الفوز الاول في الجولة السابقة الحسين على حساب الصريح والأهلي على حساب اتحاد الرمثا.
&
الأهلي والحسين يتساويان بـ 6 نقاط، وكلاهما يدرك ان الفوز يدفع صاحبه لدائرة الوسط بينما الخسارة تعيد صاحبها لدائرة الخطر.
&
في اخر مواجهات الجولة السابعة يلتقي الجمعة المقبل منشية بني حسن الحادي عشر وقبل الاخير بـ 4 نقاط والصريح التاسع بـ 5 نقاط، وكلاهما سيبذل كل ما في وسعه من اجل الفوز المنتظر وتحسين موقعه على سلم الترتيب.